الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 18/5/2016 : اليوم يحسم الفريق مسألة ودية الأهلي السعودى وصدام بين مرتضى وجعفر وآخر أخبار الصفقات
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 18/5/2016 : اليوم يحسم الفريق مسألة ودية الأهلي السعودى وصدام بين مرتضى وجعفر وآخر أخبار الصفقات

اليوم الأربعاء سيحسم مسئولى نادى الزمالك مسألة الدعوة التى تلقاها من فريق الأهلي السعودي ( أهلي جدة ) وذلك من أجل عمل لقاء ودى بين الفريقين خلال هذا الشهر ، وذلك فى القاهرة حيث يقوم الأهلي بعمل معسكر فى مصر خلال تلك الفترة ويرغب النادى فى اللعب أمام الأبيض . فمن المقرر خلال معسكر الأهلي أن يخوض ودية مع فريق الإنتاج الحربى وذلك فى يوم 21 مايو فى استاد السلام ، لكن ما يتم ترديده داخل القلعة البيضاء يؤكد أن النادى سيعتذر عن المباراة خاصة مع كثرة الإصابات فى صفوف لاعبيه كذلك ما سيعانيه النادى خلال الفترة القادمة من كثرة اللقاءات فى فترة وجيزة ما يجعل الفريق تحت ضغط المباريات .

وثانى أخبارنا بخصوص رئيس النادى مرتضى منصور والذى دائما ما نجده يدخل فى أزمات مع العديد من الشخصيات عقب تعليقاته وتصريحاته النارية فى وسائل الإعلام . أزمة هذه المرة لمرتضى مع فاروق جعفر نجم الفريق الكبير والذى كانت له تصريحات أغضبت مرتضى عن الفوز الأخير للأبيض على الاتحاد السكندرى ووصفه بأنه انتصار على فريق ضعيف . وكان لمرتضى ردا على حديث جعفر بنفيه لضعف الخصم وتأكيده على شراسته محذرا فاروق جعفر من الخوض فى الحديث عن الزمالك موجها له هذا الإنذار الأخير . مرتضى أيضا تحدث على كم الفرص الهائلة التى أضاعها الاتحاد السكندرى مما يدل على قوة الخصم .

وآخر أخبارنا اليوم سيكون بخصوص صفقات الزمالك والذى أتى بصفقتين فقط حتى الآن خلال موسم الانتقالات الصيفية ، فالنادى يرفع شعار الالتزام بالأدب قبل أى حديث عن فنيات وإمكانيات اللاعب الذى سيتعاقد معه ، مؤكدا أن الزمالك يريد ضم لاعبين على مستوى أخلاقى جيد وغير مثيرين للمشاكل فى صفوفه وبالطبع سيكونون مميزين على المستوى الفنى . ومن ضمن الصفقات المطروحة لاعب فريق طنطا الصاعد حديثا لدوري الأضواء جلال العقدة والذى طلبت الإدارة من قبل المدير الفنى للفريق محمد حلمى حسم قراره بإمكانية ضمه للزمالك . كان التفكير فى اللاعب نابعا من حاجة الفريق لتدعيم خط الجناح الأيسر به ، لكن هناك أنباء تؤكد توقيع اللاعب لفريق بتروجيت وهو ما يجعل هناك بديلا فى حالة عد ضمه ، والبديل من فريق إنبى اللاعب محمد ناصف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *