الرئيسية / منوعات / سعر سيارة لادا فيستا و اهم مواصفاتها الجديدة
سعر سيارة لادا فيستا
احدث موديلات سيارة لادا فيستا

سعر سيارة لادا فيستا و اهم مواصفاتها الجديدة

يتطلع عدد كبير من عاشقى السيارات الى الكشف عن سعر سيارة لادا فيستا الجديدة و التى انتجتها الشركة الروسية العملاقة اوتوفاز ، و نبشر كافة متابعى موقعنا تطبيقات و هواتف انه لم يتبق إلا ساعت قليلة الى ان تعلن الشركة الروسية العملاقة عن الاسعار الخاصة بكافة موديلات السيارة لادا فيستا الجديدة .

فيستا نايت تبدأ فى الرابع و العشرون من نوفمبر :

هذا و من المقرر ان تبدأ فاعليات فيستا نايت او كما يطلق عليها ليلة لادا و ذلك فى اليوم الرابع و العشرون من شهر نوفمبر تشرين الثانى و فى تمام الساعة الثامنة مساءً وفقاً لتوقيت مدينة موسكو .

و من المقرر ان تعلن عن اسعار تلك السيارة الجديدة لادا فيستا خلال هذه الفاعليات ، و ترجح شركة اوتوفاز العالمية ان تبيع خلال فيستا نايت ( ليلة لادا ) ما يقارب الالف سيارة من تلك الفئة الجديدة كما تتوقع ان يتقدم اليها الف و ثمانمائة طلب لشراء تلك السيارة .

سعر سيارة لادا فيستا المتوقعة :

و عن الاسعار المتوقعة لسيارة لادا فيستا فأنة من المرجح ان تطرح الشركة الروسية سعر السيارة ذات الموديل المتوسط بسعر خمسمائة و خمسون الف روبلالى ستمائة الف روبل اى ما يعادل الثمانية الاف دولار الى التسعة الاف دولار .

و وفقاً لتصريحات شركة اوتوفاز الروسية انه سيتم طرح ثلاثة نسخ من تلك السيارة الجديدة إلا و هم نسخة كلاسيك و نسخة كومفورت و نسخة لوكس ، و سيتم تزويد النسخة الارخص من تلك السيارة بوسادة للامان لحماية السائق كما ستزود بخاصية ازلاج الابواب عند بدء السير بها بالاضافة الى تزويدها بمثبت إيموبيلايزر فضلا عن نظام الانذار الخاص بالتصدى للسرقات و كذلك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *