الرئيسية / اخبار التقنية / توقعات و تسريبات حول هاتف ابل المنتظر ايفون 8
ايفون 8
احدث اصدارات ايفون

توقعات و تسريبات حول هاتف ابل المنتظر ايفون 8

ما لبثت شركة ابل الامريكية العملاقة ان طرحت هاتفها الجديد ايفون 7 خلال الاسابيع القليلة الماضية إلا ان المختصين و المهتمين بمجال التكنولوجيا و الهواتف الذكية بدأوا فى تداول التوقعات و التسريبات حول الهاتف الذكى المنتظر من شركة ابل العالمية إلا و هو هاتف ايفون 8 و قد تناقلت المواقع الالكترونية المتخصصة بمجال التكنولوجيا عدة شائعات حول هتف شركة ابل المرتقب و الذى من المرجح ان يحمل اسم ايفون 8 .

هاتف ايفون 8 الجديد سيأتى فى ثلاثة احجام مختلفة :

و وفقاً لما ذكرة موقع نيكاى اليابانى و الذى استلهم اخبارة من عدة مصادر مطلعة فى مجال التكنولوجيا اوضح موقع نيكاى اليابانى ان كافة طرازات الجيل الجديد من هواتف شركة ابل الذكية من المرجح ان تكون ذات خلفية زجاجية و  من المقرر ان تتوافر فى الاسواق العالمية بثلاثة احجام متنوعة إلا و هى حجم 4.7 بوصة و حجم الخمسة بوصات و حجم الخمسة و نصف بوصة .

نتيجة بحث الصور عن ايفون 8

توقعات بشأن تصميم هاتف ايفون 8 الجديد :

فيما اكد تقرير موقع نيكاى اليابانى ان واحد من تلك الطرازات المنتظرة من شركة ابل العالمية من المقرر ان يتمتع بحواف منحنية بالاضافة الى شاشة فائقة تتبع تقنية OLED الشهيرة .

بينما من المرجح ان يكون الطرازان الاخران من هواتف ابل القادمة تعتمدان على شاشات ال LCD القياسية .

ابل تتعاون مع شركات صينية لانتاج هاتفها الجديد :

و قد وردت تسريبات عن تعاون الشركة الامريكية العالمية ابل مع اثنان من الشركات الصينية إلا و هما شركتا “بايل كريستال” و”لينز تكنولوجي” و ذلك من اجل تزويدها بالواجهات و الخلفيات الزجاجية الخاصة بأجهزة ايفون 8 ، و ذلك بعكس ما سلكتة شركة ابل فى صناعة هاتف ايفون 7 و التى اعتمدت على شركة فوكسكون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *