الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد النني فى قائمة معسكر أرسنال بأمريكا وحوار للاعب مع مجلة النادى
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

محمد النني فى قائمة معسكر أرسنال بأمريكا وحوار للاعب مع مجلة النادى

سيخوض فريق أرسنال الإنجليزي معسكرا إعداديا من أجل تحضير الفريق للموسم الجديد فى أمريكا ، وقد تم الإعلان عن اللاعبين المشاركين فى ذلك المعسكر من قبل المدير الفنى للفريق أرسن فينجر . وقد جاء نجم منتخب مصر المحترف فى صفوف المدفعجية محمد النني ضمن القائمة التى ستسافر لأمريكا ، وكانت باقى قائمة اللاعبين والتى ضمت فى مجملها 15 لاعبا كالتالى :

سانتى كازورلا، هيكتور بيلليرين، ناتشو مونريال، فرانسيس كوكلين، ثيو والكوت، الحارس مارتينز، البرازيلى جابرييل، جنابرى، دارين جيبس، أكبوم، سانوجو، كامبل، هايدين، وبير ميرتساكر .

وعن باقى ال15 لاعبا فى الأرسنال فقد غابوا عن القائمة نظرا لارتباط كلا منهم بمباريات مع منتخب بلاده على مستوى البطولة القارية . ومن المقرر أن يشمل المعسكر إقامة مباراة استعراضية يوم 28 يوليو وستلعب أمام نجوم الدوري الأمريكي ، على أن يكون هناك لقاءا آخر سيخوضه أرسنال أمام فريق شيفاس جوادلاخار سيتم عقده يوم 31 يوليو .

محمد النني استطاع التألق فى فترة قصيرة مع نادى أرسنال وكانت مجلة النادى الرسمية قد عبرت عن ذلك فى نشرها لتقرير عن اللاعب وإنجازاته ، كذلك كانت هناك إشادات من قبل العديد من الصحف البريطانية حول النني ومستواه منذ انضمامه فى يناير للفريق وتمكنه مع رفاقه من إيصال النادى للمركز الثانى فى البريميرليج فى ختام جيد للمدفعجية هذا الموسم ووصوله مباشرة إلى دورى المجموعات بالبطولة الأقوى دورى أبطال أوروبا ، بعد أن عانى الفريق كثيرا من نتائج سلبية أثرت على مركزه فى ترتيب البريمرليج لفترة لكنه استفاق بعد صفقات أتمها فى الشتاء ساعدته وأحدثت فارقا فى صفوفه ومن ضمنها صفقة النني .

النني قام هذا الشهر بعمل حوار صحفى مع مجلة أرسنال تحدث فيها عن الفترة التى قضاها حتى الآن فى صفوفه ، وقدرته على الانسجام مع طريقة اللعب وزملائه فى النادى وحصوله على ثقة الجماهير باختيارها له كأفضل لاعب لشهرين متتاليين . كذلك تحدث النني عن استماعه الدائم لكافة النصائح التى يعطيها إليه والده نجم المحلة السابق ناصر النني حتى بعد انضمامه للمدفعجية حيث قال :

مازلت أتحدث مع والدي بعد المباريات، وأستمع إلى النصائح التي يقولها لي . نعم أنا ألعب لأرسنال الآن، لكن هذا لا يعني أنني لم أعد أحتاج إليه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *