الرئيسية / اخبار مصر / حوادث فى مدينة رأس غارب بسبب السيول و الامطار الغزيرة
رأس غارب
حوادث فى رأس غارب

حوادث فى مدينة رأس غارب بسبب السيول و الامطار الغزيرة

مع بدأ فصل الشتاء هذا العام فأن البشائر لا تدل على خير إطلاقاً حيث تعرضت عدة مناطق فى جمهورية مصر العربية خاصاً رأس غارب للغرق و ذلك على مستوى محافظات متعددة .

حوادث بسبب الامطار الغزيرة و السيول فى مدينة رأس غارب :

حيث ضربت السيول و الامطار الشديدة عد محافظات و منها رأس غارب مما ادى الى فقدان عدد من الاطفال بسبب انجرافهم فى المياة الشديدة الانجراف ، كما تعرضت عدة بيوت للغرق و كذلك غرقت العديد من الشوارع و قد كانت مدينة رأس غارب فى محافظة البحر الاحمر لها النصيب الاكبر من الكوارث و الحوادث بسبب السيول .

انقلاب اتوبيس على طريق قنا – سوهاج بسبب سيول رأس غارب :

و من بين حوادث مدينة رأس غارب انقلاب اتوبيس سياحى كان على طريق قنا – سوهاج و قد قامت القوات المسلحة و قوات الدفاع المدنى بمحاولات رفع المياة من الشوارع و الطرق السريعة و قامت القوات المسلحة و شركة مياة الشرب و الصرف الصحى بدفع عدد كبير من عربات الشفط من اجل شفط مياة السيول الغزيرة التى انتشرت فى الشوارع و اغرقت المنازل .

كما تم فتح البالوعات و ذلك لمحاولة انقاذ ما يمكن انقاذة .

اقتحام مياة السيول للمنازل و جرف السيارات :

يذكر ان مياة السيول قد اقتحمت المنازل و قد غرقت الطوابق الاولى فى كافة المنازل ، و قد جرفت عدد من السيارات الخاصة بالاهالى الى اماكن اخرى بعيدة ، و يذكر ان العديد من الاجهزة الكهربائية المنزلية الضخمة قد جرفتها المياة مثل الثلاجات .

و قد استطاع واحد من شباب المدينة التمكن من انقاذ احد الاطفال كانت مياة السيول قد جرفتة إلا ان الى تلك اللحظة لم يتم التعرف على اهلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *