الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد على الكمبيوتر والهواتف الذكية مجاناً Download Whatsapp Plus
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد على الكمبيوتر والهواتف الذكية مجاناً Download Whatsapp Plus

الآن متابعينا الكرام يمكنكم تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم أو على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد والتواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء فى أى وقت بمختلف دول العالم .

حيث يعد تطبيق واتس اب بلس هو التحديث الآخير لبرنامج واتس اب الأخضر العادى , حيث أطلقته شركة فيس بوك الأمريكية حرصاً منها على حل كافة المشكلات التى تؤرق مستخدميه .

يعمل واتس اب بلس 2016 الجديد بشكل مجاني وسريع كما ان التطبيق يتميز بسرعته العليا في التواصل مع اصدقاء والاقارب بشكل مجاني بدون دفع اي رسوم .

وقد اعلنت شركه واتس اب , في بيان رسمي  عن توفير نسخه خاصه من تطبيق واتس اب ويب على متصفح جوجل كروم , بالإضافة إلى دعم متصفحي الفايرفوكس واوبرا لتشغيل واتس اب ويب من خلال جهاز الكمبيوتر عبر المتصفحات .

وعلى الرغم من مرور ما يقرب من خمس سنوات على إصدار تطبيق واتس اب الذى يتى مجاناً , إلا أن الموقع الرسمى للبرنامج قد أعلن عن اجبار مستخدميه  تجديد التطبيق  سنويا بما يقرب من 1 دولار .

مما لاشك فيه ان هناك نية مستقبلية لزيادة تلك التكلفة وخاصة ان مصمميه ليس لديه نية فى استغلال كثرة المستخدمين لديه فى خدمة اعلانية او تسويقية .

وبالرغم من إطلاق نسخة عبر جوجل كروم  للتطبيق , الا ان لم تشكل انتشارا واسعا داخل اجهزة الكمبيوتر وخاصة بسبب الشروط التعقيدية .

إلا انه قد إنتشر بكثرة تحميله على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى , نظراً للعديد من المزايا التى يوفرها لمستخدميه والتى جعلت إستخدامه سهلاً للغاية بمختلف دول العالم .

للمزيد من المعلومات حول تطبيق واتس اب بلس , يمكنكم تحميله من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *