الرئيسية / اخبار العالم / اخبار العراق اليوم الجمعة 28/10/2016 : القوات العراقية تستهدف مواقع لداعش بمحافظة الأنبار
ضرورة وجود مصالحة وطنية لإنهاء الأزمة العراقية
اخر مستجدات الاراضى العراقية

اخبار العراق اليوم الجمعة 28/10/2016 : القوات العراقية تستهدف مواقع لداعش بمحافظة الأنبار

ننشر لكم اخر اخبار العراق التى تم الإعلان عنها بالصحف العربية صباح اليوم الجمعة الموافق 28/10/2016 , حيث تمكنت القوات الجوية العراقية من قصف مواقع لتنظيم داعش بمحافظة الأنبار .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

القوات العراقية تستهدف مواقع لداعش بمحافظة الأنبار

أعلن طيران القوة الجوية العراقية عن تمكنه , أمس الخميس , من قصف مضافة تابعة لمسلحى تنظيم داعش بقضاء القائم غربى محافظة الأنبار قرب الحدود السورية .

حيث تمكنت القوات من تدمير مخزن أسلحة وعتاد عسكرى وتم مقتل كافة من كانوا بالداخل قتلت من كانوا داخله وتدمير كافة المواد المتفجرة التى كانت بالداخل .

كما ذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة , مساء أمس الخميس , أن طائرات القوة الجوية قد قامت بقصف مواقع داعش , مشيرة إلى أن المضافة التى تم تدميرها كان يتواجد بها مسلحين عرب وأجانب بناحية العبيدى بالقائم.

وأشارت الخلية إلى أن الغارات قد أسفرت عن تدمير مخازن للعتاد والأسلحة ومواد شديدة الانفجار لداعش فى ناحية الرمانة بالقائم .

هذا بالإضافة إلى تدمير مضافة ثانية لداعش وموقع لتصفيح السيارات وصناعة العبوات الناسفة فى منطقة عكاشات بقضاء القائم.

وأعلنت قوات “مكافحة الإرهاب” عن عثورها على أطول نفق يحتوى على أكبر مواقع التفخيخ وتصنيع العبوات الناسفة لتنظيم داعش شرق مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وصح مصدر أمنى أنه تم عقب تحرير قرية “خزنة” شرق الموصل العثور على النفق وبه ورشة تضم كميات كبيرة من العبوات الناسفة الشبكية والمساطر والأنبوبية .

حيث تعد هذه الانواع هى الأنواع التىأعدها التنظيم لاستهداف القوات الأمنية فى محاور العمليات العسكرية بمركز نينوى , بالإضافة إلى أن النفق مجهز بالكهرباء وأجهزة التبريد.

ومن المعروف أن القوات العراقية تعمل الآن على مواصلة عملياتها العسكرية من أجل القضاء على تواجد تنظيم داعش بالعراق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *