الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 28/10/2016 : مطار القاهرة الدولى يشهد وصول رئيس الوزارء عقب إنتهاء المشاركة بمؤتمر الشباب
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 28/10/2016 : مطار القاهرة الدولى يشهد وصول رئيس الوزارء عقب إنتهاء المشاركة بمؤتمر الشباب

نرصد لكم متابعينا الكرام اخر اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة الموافق 28 من شهر أكتوبر الجارى حيث تضمنت وصول المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء , إلى مطار القاهرة الدولى عقب إنهاءه المشاركة فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مطار القاهرة الدولى يشهد وصول رئيس الوزارء عقب إنتهاء المشاركة بمؤتمر الشباب

شهد مطار القاهرة الدولى , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة , وصول المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزارء , عائداً من مدينة شرم الشيخ .

وذلك عقب قيامه بالمشاركة فى مؤتمر الشباب الذى أقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , والذى يعد ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة مع مجموعة من الشباب المصرى.

حيث شهد المؤتمر عرض ما يطمح إليه الشباب لبناء مستقبل أفضل لوطنه من خلال الرؤية والتخطيط والحوار البناء الجاد الذى يهدف إلى تطوير الدولة .

يذكر أن المؤتمر الوطنى للشباب قد بدأ يوم الثلاثاء الماضى وإستغرق ثلاثة أيام لينتهى مساء أمس الخميس فى مدينة شرم الشيخ .

ويعد هذا الحدث قناة اتصال حقيقية وفعالة بين الحكومة المصرية والشباب المصرى من جميع أنحاء الجمهورية الذين يعبرون عن كافة شباب الجامعات والقوى السياسية والإعلاميين والأحزاب.

كما شارك بملتقى الشباب شباب الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة خلال الفترة المقبلة التى حتماً سوف تشهد تغييراً جذرياً فى كافة المجالات .

هذا وقد وصل فى الساعات الأولى من صباح اليوم كلا من الدكتو سامح شكرى , وزير الخارجية المصرية , والدكتور أحمد زكى بدر , وزير التنمية المحلية , قادمين من شرم الشيخ .

حيث قاما كلاهما بالمشاركة فى مؤتمر الشباب الذى أقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى , مؤكدين على أن البلاد سوف تشهد طفرة حقيقية بأيدى الشباب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *