الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 28/10/2016 : الفريق يستعد لإنبي بعد التعادل مع سموحة واليوم تحديد موقف ستانلي
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 28/10/2016 : الفريق يستعد لإنبي بعد التعادل مع سموحة واليوم تحديد موقف ستانلي

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك ، والذي خاض مساء ليلة أمس مباراته الثانية بالدوري المصري الممتاز أمام فريق سموحة على ملعب “بتروسبورت” ، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة ، والتي انتهت بالتعادل السلبي ، ليخسر الفريق  أول نقطتين له في مشوار الحصول على الدرع .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط احتل بهم المركز ال 12 ، علماً بأن لدبه 4 لقاءات مؤجلة بالدوري أمام فريق طلائع الجيش ، الشرقية ، الإنتاج الحربي ومصر المقاصة . أما بالنسبة لفريق سموحة فوصل رصيده إلى 13 نقطة ، احتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الأهلي خلف المتصدر فريق الأهلي بفارق 3 نقاط .

وهذه هي آخر مستجدات الفريق بعد نتيجة التعادل :-

الزمالك دون راحة اليوم استعداداً لإنبي

رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ، منح راحة سلبية للاعبين اليوم من التدريبات بعد التعادل مع الفريق السكندري . ويستأنف الأبيض مرانه اليوم الجمعة بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، استعداداً لمباراته المقبلة بالدوري أمام فريق غنبي والتي ستقام على ملعب “بتروسبورت” يوم الإثنين المقبل . وسيخوض الفريق معسكراً مغلقاً للقاءه بالفريق البترولي ، بدءاً من يوم الأحد المقبل .

طبيب الفريق يوضح إصابة ستانلي اليوم

بعدما لحقت به الإصابة خلال مباراة الأمس ، أوضح طبيب الفريق أيمن زين أن موقف اللاعب النيجري ستانلي أوهاويتشي من المشاركة في التدريبات سيحدد اليوم ، بعد تعرضه لإجهاد بسيط خلال لقاء سموحة تسبب في شد بالعضلة الخلفية . وكان اللاعب خلال تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء ، قد أشار أن الإصابة في فخذه لكنه سيقوم بعمل فحص طبي للاطمئنان على حالته .

مرتضى يهاجم مصطفى فتحي

خلال تصريحات إذاعية لبرنامج الإعلامي كريم حسن شحاته ، هاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لاعب الفريق مصطفى فتحي بعد التعادل مع سموحة . وأوضح مرتضى أن فتحي تعمد إضاعة العديد من الفرص للأبيض خلال المباراة ، من أجل أن يوافق النادي على احترافه وهو ما لن يحدث حتى لو وصل المبلغ إلى 10 ملايين يورو ، مشيراً أن لديه معلومة تقول أن وكيل أعال اللاعب هو من طلب منه تعمد عدم التسجيل .

ودية للأبيض أمام النصر السعوي

أعلن نادي الزمالك عن نيته إقامة لقاء ودي يجمعه بنادي النصر السعودي ، سيقام في يوم 12 من شهر نوفمبر المقبل ، في الفترة التي ستتوقف فيها مسابقة الدوري نظراً لارتباط المنتخب الوطني ، بخوض ثاني لقاءاته بمجموعته في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ، أمام منتخب غانا يوم 13 من الشهر ذاته . ويشمل الاتفاق بين الناديين على التكفل بإقامة عمرة لجميع لاعبي الفريق ، علماً بأن الزمالك لن يتقاضى أي مقابل مادي عن المباراة ، كما سيسغيب لاعبوه الدوليون عنها لتواجدهم وقتها مع المنتخب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *