الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 18/5/2016 :الفريق فى مران صباحى مغلق استعدادا لنهائى أبطال أوروبا وحقيقة سحب بطولاته الأوروبية وآخر أخبار الصفقات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 18/5/2016 :الفريق فى مران صباحى مغلق استعدادا لنهائى أبطال أوروبا وحقيقة سحب بطولاته الأوروبية وآخر أخبار الصفقات

نبدأ أخبارنا عن النادى الملكى ريال مدريد بالمران الذى سيشهده صباح اليوم وسيكون مغلقا على أن يجرى فى تمام الساعة 11 صباحا ، وذلك استعدادا لنهائى بطولة دورى أبطال أوروبا أمام النادى الإسباني أتليتكو مدريد والمقرر إقامتها فى يوم 28 من الشهر الجارى بالمدينة الإيطالية ميلانو . استعدادات ريال مدريد قوية فى ظل عدم تحقيق الفريق لبطولة الليجا الإسبانية والتى خطفها فريق برشلونة منه ، لذا فكل التركيز سينصب على تلك المباراة على أن يتم اليوم إكمال التدريبات الاستشفائية للاعب فاسكيز من أجل التأهيل والاستعداد للقاء .

وعن خبر تم تداوله منذ أمس ومازال مستمرا هو ما طالب به العديد من جماهير الكرة عبر صفحات الانترنت بسحب بطولات أوروبية حصل عيها ريال مدريد خلال فترة الستينات والسبعينات . فقد تم التوقيع من قبل حوالى 16 ألف شخص يعلنوا موافقتهم على هذا الأمر ، بل إنهم وجهوا توقيعاتهم مع بيان لليوفا وهو الاتحاد الاوروبى لكرة القدم يطالبون فيه بإلغاء احتساب تلك البطولات وعددها بالتحديد 6 وكلها تحت مسمى كوؤس دورى الأبطال . السبب فى ذلك الطلب هو رؤيتهم أن جميع تلك البطولات لاتتناسب أبدا مع النسخة الحالية لها وهى دورى أبطال أوروبا .

أما عن آخر أخبار حول لاعبى الفريق فنبدأها بنجم الفريق كرستيانو رونالدو والذى بعد إشاعات أثيرت حول بحث النادى عن عرض له لبلوغه سن ال31 عاما فتم دحضها ، فاللاعب الذى تألق ولازال يواصل المسيرة الرائعة مع الملكى تمكن من إحراز العديد من الأهداف التى ساهمت فى مشوار الريال بالدوري وأبطال أوروبا وذلك سيجعله مستمرا مع الفريق علما بأنه فى السوق الأوروبى حاليا لا يتواجد البديل المناسب والذى قد يحل محله ، أيضا عقد اللاعب لايزال أمامه سنتين حتى الانتهاء وتحديدا عام 2018 .

الخبر الثانى عن اللاعبين بخصوص كروس والذى تسعى إدارة النادى للتجديد معه ، وذلك بناءا على طلب من المدير الفنى زين الدين زيدان ، واللاعب حاليا مستقر ومتألق مع ناديه وفكرة الرحيل التى كان ينتوى فعلها عندما كان بينيتيز متوليا المسئولية الفنية قد تغيرت تماما بعد وجود زيدان .

وأخيرا عن أخبار الصفقات فيسعى الملكى إلى التعاقد مع ديبالا نجم العجوز الإيطالي والمهاجم الذى يدخل فى حسابات البارسا ، وذلك من أجل دعم خط الفريق الهجومى علما بأن ديبالا 22 عاما وهو يعتبر كصفقة تمت مع اليوفينتوس هو رقم 8 من حيث الأغلى على مستوى اللاعبين الأرجنتينين فقد بلغت قيمتها نحو 32 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *