الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 18/5/2016 : الفريق يواصل استعداداته التدريبية لنهائى كأس إسبانيا أمام إشبيلية وأخبار الودية مع الأهلي وآخر أخبار الصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 18/5/2016 : الفريق يواصل استعداداته التدريبية لنهائى كأس إسبانيا أمام إشبيلية وأخبار الودية مع الأهلي وآخر أخبار الصفقات

بعد أجواء رائعة من الاحتفالات داخل الفريق الكاتلونى برشلونة عقب الحصول على بطولة الليجا الإسبانية ، فقد استئناف لاعبى الفريق تمرينهم واليوم يواصل اللاعبون استعدادتهم التدريبية من أجل لقاء نهائى كأس ملك إسبانيا والذى سيلعبه البارسا يوم 22 مايو أمام نادى إشبيلية . فالنادى يسعى للجمع هذا الموسم بين البطولتين الدورى والكأس لإسعاد جماهيره ، بعدما خرج الفريق من دورى أبطال أوروبا على يد أتليتكو مدريد .

ومن النتظر عقب النهائى أن يسافر الفريق مباشرة إلى دولة قطر وتحديدا مدينة الدوحة وذلك للعب الودية التى ستجمع البارسا مع الفريق السعودى أهلي جدة ، برعاية من الخطوط الجوية القطرية كذلك شركة قطر الرياضية والتى ستقام يوم 24 مايو . المباراة رغم أنها ستقام بعد يومين فقط من النهائى إلا أن تأتى كفرصة جيدة للاعبى الأهلي للتألق وإظهار موهبتهم أمام فريق كبير بحجم برشلونة وخاصة نجم الفريق عمرو السومة ، كذلك بالنسبة للبارسا هى بمثابة الحصول على مبلغ مالى كبير جراء صفقة الرعاية من قبل الخطوط الجوية القطرية وهى نفس الشركة التى رعى أهلي جدة والذى حصل هذا العام على بطولة دورى عبد اللطيف جميل .
وأخيرا عن أخبار صفقات برشلونة خلال فترة الانتقالات فى الصيف فلا تزال الكثير من الأمور لم يتم حسمها بعد ، وما ينشر هى مجرد تقارير وتكهنات من قبل العديد من أشهر واكبر الصحف الرياضية فى إسبانيا . ولنبدأ أولها بما تم نشره حول انويل نوليتو والذى كتبت عن الصحف أن المدير الفنى للبارسا لويس إنريكي يرغب فى التعاقد مع هذا المهاج ليكون خير مساند لثلاثى الهجوم فى الفريق وهم سواريز وميسي ونيمار ، علما بأن اللاعب حاليا فى نادى سيلتا فيجو . لكن هناك خيار آخر مطروح فى نفس المركز وهو لنجم العجوز يوفينتوس اللاعب باولو ديبالا . وأخيرا بالنسبة لخط الدفاع فى الفريق فأنشيلوتى يريد دعمه بلاعب يكون مساند لبيكيه وماسكيرانو ، والخيارات المطروحة هى كلا من ماركينيوس وموريسيو ليموس وأيضا أيميريك لابورت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *