الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 18/5/2016 : الفريق يسافر اليوم للإمارات استعدادا لودية روما بعد فوزه على الإنتاج ومؤتمر صحفى عن اللقاء الخميس وتصريحات حول أزمة المنتخب مع غالي
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 18/5/2016 : الفريق يسافر اليوم للإمارات استعدادا لودية روما بعد فوزه على الإنتاج ومؤتمر صحفى عن اللقاء الخميس وتصريحات حول أزمة المنتخب مع غالي

تمكن أمس فريق الأهلي من الاقتراب بشكل كبير من حسم بطولة الدوري المصري لهذا الموسم بعد تحقيقه الفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد ، ليحافظ على فارق النقاط مع الأبيض ويعزز من صدارته بنحو 65 نقطة . وقد شهد اللقاء إحراز المهاج جون انطوى لهدف بعد فترة من عدم الاشتراك بشكل مستمر مع الفريق كذلك تذبذب مستوى اللاعب ، ليتألق فى هذا المباراة .

واليوم من المقرر عقب العودة من الاسكندرية أن يسافر الفريق إلى الإمارات وذلك استعدادا للودية المنتظرة مع نادى روما الإيطالي والتى ستجرى باستاد بن هزاع الموجود فى المدينة الإماراتية العين وستكون فى يوم 20 مايو . وقد أعلن الأحمر عن تكريمه لنجم منتخبنا القومى واللاعب فى روما محمد صلاح وذلك لتألقه اللافت مع فريقه وما حققه خلال مشواره الاحترافى هناك ، كذلك سيكرم زميله فى الفريق توتى والذى يعتبره الأهلي خير مثال للاعب الذى خدم ناديه ومنتخب بلاده وساهم كثيرا فى مشواره بالكرة الإيطالية بتحقيق إنجازات يستحق التكريم لأجلها . ومن المقرر أن يتم يوم غد الخميس مؤتمر صحفى هنالك بين الناديين للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء ، وسيحضر من فريق روما قائده اللاعب توتى والمدير الفنى لروما سباليتى . أما عن النادي الأهلي فيسكون مارتن يول المدير الفنى للفريق موجودا بصحبته قائد الفريق الكابيتانو حسام غالي .

وآخر أخبارنا ستكون عن حسام غالي والذى أثيرت حوله الأقاويل عبر الأزمة التى حدثت بينه وبين أسامة نبيه والتى لم يكشف عن تفاصيلها الحقيقة بعد ، لكنها طفت على سطح الوسط الكروى وتقرر استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب . فكانت هناك تصريحات لمدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ حول الموضوع أنه لن يعلق على الأمر إلا فى حالة استماعه للاعبين ومن ثم اتخاذ قرار حوله ، وأضاف :

 فيما يخص الأزمة الجارية حاليا ، سيتم عقد جلسة مع لاعبي الأهلي الدوليين وفي حال الاجماع على وجود سلوك جماعي ضدهم في المنتخب فإنه سيكون هناك رد فعل بعد جلسة مع رئيس النادى المهندس محمود طاهر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *