الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الثفافة اليوم 28/10/2016 المنشورة في جريدة الاهرام و فرص عملبوزارة الثقافة
وظائف وزارة التجارة
المستندات

وظائف وزارة الثفافة اليوم 28/10/2016 المنشورة في جريدة الاهرام و فرص عملبوزارة الثقافة

اعلنت وزار الثقافة اليوم ، عن عدد من وظائف وزارة الثفافة الجمعة و الموافق 28/10/2016 و التى تم نشرها في جريدة الاهرام و عدد من فرص العمل فى وزارة الثقافة ، و هذه الوظائف هى :

حيث اعلن الجهاز القومى للتنسيق الحضارى ، عن احتياجه لعدد من الوظائف ، و التى تتبع قانون العمل و اللائحة الخاصة به ، و هذه الوظائف هى :

وظائف وزارة الثفافة

_ مدير للادارة عام بالادارة العامة و الخاصة بالشئون القانونية .                                                                                            _ _ مدير للادارة عام بالدارة اعامة للبحوث و الدراسات .
_ مدير للادارة عام بالادارة العامة للسياسات .
_ مدير للادارة عام بالادارة العامة للسئون الادارية ، و لشئون العاملين .
و قد تم الاعلان عن الشؤرط المطلوبة للوظيفة ، و ذلك من خلال المقر الخاص ، او من خلال الاطلاع على الموقع الالكترونى عبر الانترنت ، او من خلال بوابة الحكومة الالكترونية .

و اما عن الوسيلة التى يتم عن طريقها التقدم للوظيفة ، بتقدم الطلبات باليد من خلال الشخص المتقدم للوظيفة ، و هذا من خلال طلب الى السيد المهندس الرئيس لمجلس الادارة فى المقر للجهاز القومى للتنسيق الحضارى ، و الكائن فى صلاح الدين ، و يكون مع الطلب جميع الاوراق و المستندات المطلوبة ، الى الامانة فى المبنى الخاص بالجهاز .
و يتم التقدم و خلال المدة المحددة للتقدم ، و ذلك خلال خمسة عشر يوم ، و التى تبدا من تاريخ النشر للاعلان تاريخ اليوم الجمعة اليوم 28/10/2016 ، و لن يتم النظر الى اى طلبات يتم تسليمها بعد الموعد المحدد .

و يمكن للجميع الاطع على الاعلان الذى تم نشره ، و ذلك فى جريدة الاهرام و عدد كبير من المواقع المهتمة بنشر الووظائف ، و ذلك من خلال الاطلاع على صورة الاعلان التالية :

 

14825600_707635149399505_1814040292_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *