الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 28/10/2016 : فلورينيزي يغيب لستة أشهر وديباي بديلاً محتملاً لصلاح
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 28/10/2016 : فلورينيزي يغيب لستة أشهر وديباي بديلاً محتملاً لصلاح

نقم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، والذي يخوض تدريباته اليوم استعداداً لمباراته المقبلة أمام فريق إمبولي ، بالجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي ، والمقرر عقدها بعد غد الأحد . وننشر اليوم مستجدات لاعبي الفريق قبيل المباراة ، فلورينيزي ومحمد صلاح .

فلورينيزي غياب لمدة 6 أشهر 

قام نادي روما بنشر بياناً على موقعه الإلكتروني الرسمي ، يعلن فيه عن التفاصيل النهائية لإصابة لاعبه أليساندرو فلورينيزي ، والتي تأكد نهائياً أنها قطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى ، لحق به في مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق ساسولو في منافسات الجولة الجولة العاشرة من الكالتشيو ، والتي انتهت بفوز الذئاب بثلاثية مقابل هدف وجعلت الفريق في وصافة جدول ترتيب المسابقة . وسيغيب فلورينيزي عن الملاعب لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر ، وسيجري اللاعب العملية الجراحية يوم الخميس المقبل .

ديباي بديلاً محتملاً لصلاح

نشرت الصحيفة الإيطالية “كوير ديللو سبورت” تقريراً عن حاجة فريق روما ، لبديل للاعبه المصري محمد صلاح خلال مشاركته ببطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني ، والتس ستقام بالجابون في يناير من عام 2017 . وأشار التقرير لاقتراب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ممفيس ديباي ، من خلافة صلاح في مركز الجناح .

وأوضحت أن المدير الرياضي للنادي ريكي ماسارا ، سيعمل على إقناع اللاعب وناديه من أجل ضمه للذئاب في يناير المقبل على سبيل الإعارة مع وجود بند يمكنه من الشراء بشكل نهائي عقب انتهاء الموسم . يذكر أن ممفيس ديباي انتقل للشياطين الحمر في الموسم الماضي ، قادماً من نادي أيندهوفن الهولندي ، لكن مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو لم يضعه في حساباته ليغيب عن التشكيل الأساسي للفريق .

إشادة جديدة لصلاح

في ظل قدرته على قيادة الفريق نحو الفوز ، ومساهمته في وصول فريقه لوصافة الكالتشيو بفارق نقطتين عن المتصدر يوفنتوس ، نال المصري محمد صلاح إشادة جديدة من الصحيفة الإيطالية “ميدياسيت” . وتحدثت في تقريرها عن اللاعب أنه سهم قادر على اختراق دفاعات الخصوم ، وقوة أساسية في صناعة أهداف روما ، وهو ما ظهر خلال المباراة الأخيرة أمام ساسولو . بل وأشارت أنه كاد أن يسجل هدف الفريق الأول في المباراة ، لولا تمكن دفاعات ساسولو من إنقاذ شباك فريقهم ، وأعطت الصحيفة للاعب درجة 6,5 من 10 ، كونه صنع أحد أهداف المباراة الثلاثة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *