الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة 28/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء نابولي وإيفرا يقترب من عدم المشاركة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة 28/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء نابولي وإيفرا يقترب من عدم المشاركة

يختتم اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي تدريباته ، استعاداداً للقاءه غداً الهام ضمن منافسات الجولة الحادة عشر من بطولة الدوري الإيطالي . حيث سيواجه اليوفي فريق نابولي صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو في لقاء هام ، وسنستعرض معكم آخر الأخبار المتعلقة بتلك المواجهة ، والتي سيعلن اليوم أليجري المدير الفني لليوفي عن قائمة لاعبيه لها ، خلال عقده اليوم لمؤتمر صحفي للمباراة التي ستستضيفها مدينة تورينو .

إيفرا يقترب من الغياب عن لقاء نابولي

الجناح الأيسر ليوفنتوس باتريس إيفرا ، تحوم حوله الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الغد أمام فريق نابولي. حيث نشرت الشبكة الإيطالية “ميدياسيت” خبراً تشير فيه لضعف فرص إيفرا للحاق باللقاء ، بالرغم من عدم خطورة إصابته بالكاحل والتي لحقت به خلال مباراة سامبدوريا أول أمس ، حيث اضطر أليجري تبديل الاعب قبيل نهاية شوط المباراة الأول باللاعب ساندرو .

هيجواين على موعد مع فريقه السابق

سيكون مهاجم الفريق جونزالو هيجواين على موعد غداً لمواجهة فريقه السابق نابولي للمرة الأولى ، عقب انتقاله للسيدة العجوز في الصيف الماضي . وخلال الموسم الماضي سجل هيجواين مع نابولي 36 هدفاً في الكالتشيو ، ولكنه لم يكمل تألقه مع الفريق ورحل إلى يوفنتوس في مقابل 90 مليون يورو .

وبالنسبة لجماهير نابولي ، فلديها حالة احتقان كبرى من اللاعب ، كوونهم يصفونه بالخائن للرحيل من الفريق . أما بالنسبة للمدير الفني لنابولي ساري ، والذي كان له فضلاً كبيراً على هيجواين ووصوله لهذا المستوى ، فهو لا يحمل أي وجه كراهية للاعب . وحينما سئل عن لعب فريقه ضده غداً السبت قال :

هيجواين أبلى بلاء حسنا معي ودائما ما كان يعمل بجد في التدريبات. كيف سأحييه يوم السبت؟ بنفس الطريقة التي يقابل بها الأب نجله الذي أغضبه .

كيلليني يدافع عن هيجواين

دافع مدافع اليوفي جورجيو كيلليني عن زميله هيجواين ، والذي لم يسجل أي هدف في اللقاءات الأخيرة للفريق . وأكد كيلليني أن هيجواين لم يحزر مؤخراً ، كونه سيتمكن من التسجيل في الغد في شباك نابولي ، فهو يدخر أهدفاً لتلك المواجهة مضيفاً :

ربما سيكون من الغريب بالنسبة لهم أن يلعب هيجواين ضدهم وليس معهم، لكنه ليس متوتراً وسيدخل اللقاء بأعصاب هادئة للغاية فهو لاعب محترف للغاية ويستطيع التعامل مع الموقف حتى وإن كان غريباً عليه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *