الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا الاتحاد السعودي يخوض اليوم كلاسيكو الهلال للمرة الأولى
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا الاتحاد السعودي يخوض اليوم كلاسيكو الهلال للمرة الأولى

سيكون اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف الاتحاد السعودي ، على موعد خاص مع مباراة كلاسيكو السعودية أمام فريق الهلال السعودي ، والذي سيعقد اليوم في تمام الساعة السابعة مساءاً ، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري جميل للمحترفين “الدوري السعودي” .

كهربا سيخوض اليوم للمرة الأولى له منذ قدومه للاتحاد في الصيف الماضي معاراً من الزمالك ، مباراة الكلاسيكو مع الهلال والتي ينتظرها العديد من مشجعي كرة القدم على مستوى دول الخليج أجمع . وقد شهدت الفترة الماضية تألق كهربا مع ناديه ، وتمكن من تسجيل 6 أهداف يتقاسم بهم صدارة هدافي دوري جميل مع لاعب الأهلي السعودي عمر السومة .

لكن خلال آخر مواجهتين لكهربا مع الاتحاد السعودي ، شهد مستواه تفاوتاً كبيراً بالنسبة لبداية انطلاقه في منافسات الدوري . وقد خسر الاتحاد مباراته الأخيرة في الدوري أمام الشباب ، ليتراجع للمركز الثاني بعدما كان متصدراً لجدول ترتيب المسابقة ، ويخطف الهلال الصدارة برصيد 15 نقطة ، وبفارق نقطتين عن الاتحاد .

ويريد كهربا اليوم ترك بصمة مميظة في لقاء بمثل حجم “الكلاسيكو السعودي” ، والذي شهد مشاركة 3 لاعبين مصريين آخرين غير لاعب الاتحاد ، هم عماد متعب وإسلام الشاطر وحسني عبد ربه . وشارك كلا من الشاطر ومتعب في كلاسيكو وحيد انتهى بالفوز للأول والتعادل السلبي للثاني ، بينما خاض عبد رربه 3 لقاءات كلاسيكو خسر في واحد منهم وتعادل في الإثنين الآخرين .

على صعيد آخر تتجه النية لعودة كهربا لفريقه الزمالك ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، بالرغم من الأداء الجيد للاعب . صرح بهذا عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي محمد الدغيثر لبرنامج “صدى الملاعب ” ، حيث أكد إن كهربا سيعود للقلعة البيضاء بسبب أزمته مع الفريق ، المتمثلة في المشادات التي وقته بينه وبين جماهير العميد ، بالإضافة للأزمة المالية التي يمر بها النادي ، والتي دفعت الإدارة للانسحاب من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا .

يذكر أن كهربا انتقل للاتحاد على سبيل الإعارة من الزمالك ، لمدة موسم واحد في مقابل مليون و 200 ألف دولار . وخلال المباراة الأخيرة للاتحاد ، صرح كهربا أن هناك ظروفاً خاصة تجعله لا يلعب بالمستوى المنتظر ، في إشارة للمستحقات المالية المتأخرة له ، وهو ما نفاه النادي لاحقاً ، ومنذ ذلك الوقت وتنتشر أخبار افقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف الفريق .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *