الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 28/10/2016 : انطلاق الجولة السابعة بكلاسيكو الوداد والدفاع
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 28/10/2016 : انطلاق الجولة السابعة بكلاسيكو الوداد والدفاع

نستعرض معكم آخر أخبار الدوري المغربي “البطولة الاحترافية اتصالات المغرب” ،والتي تستهل منافسات جولتها السابعة اليوم . ونعرض لكم مباريات اليوم ، ومافق كل فريق من لقاءه ، بالإضافة لبعض أخبار الأندية المغربية .

الوداد يرغب في الصدارة على حساب الدفاع المطارد

تنطلق اليوم 3 مباريات في الجولة السابعة من الدوري المغربي ، والبداية ستكون من مباراة فريقي الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي . ويعد هذا اللقاء هو الأهم في منافسات اليوم ، حيث يرغب الوداد في مواصلة تقديم مشوار جيد بالبطولة على حساب الدفاع ضيفه ، في اللقاء الذي قدم موعده ليعقد اليوم بملعب الفتح بمدينة الرباط ، بسبب غلق ملعب محمد الخامس والذي تقام به بعض الإصلاحات .

حيث يتصدر الوداد حالياً جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة ، من 4 لقاءات حقق في جميعها الفوز ويتبقى لديه مباراتان مؤجلتان . بينما ضيف الدفاع الحسني هو طريد الوداد في الصدارة ، حيث يفصله فقط نقطتين عنه في الرصيد من تحقيقه لثلاث انتصارات وهزيمة وحيد وتعادل في مثلها ، ولديه لقاء مؤجل ، لذا فستكون المباراة هامة لكلا الفريقين في صراع الصدارة .

أما باقي لقاءات اليوم فسيحل شباب قصبة تادلة ضيفاً على الكوكب المراكشي ، ثم تختتم المواجهات بلقاء فريقي شباب أطس خنيفرة وحسنية أكادير .

وهذا جدول بمواعيد المباريات موفقاً لتوقيت المغرب

lkl

رضوان جيد حكماً للكلاسيكو

قررت لجنة حكام الاتحاد المغربي لكرة القدم إسناد مهمة تحكيم لقاء الكلاسيكو بين فريقي الفتح الرباطي والرجاء البيضاوي ، للحكم الدولي رضوان جيد ، في المباراة التي ستكون ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المغربي . رضوان حكم مؤخراً كلاسيكو آخر بالمسابقة ، جع بين فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي .

المحدوفي يهاجم ناديه  السابق الرجاء

قام لاعب فريق الرجاء السابق هشام المحدوفي بمهاجمه النادي ، عبر فيديو نشره عل صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك” . الفيديو أكد فيه تلقيه معاملة سيئة من أحمد حنات رئيس مجلس إدارة النادي السابق ، بالإضافة للتهميش منه بعد تعرضه للإصابة ، حيث تكفل بمصاريف علاجه وإقامته وسفره لفرنسا حيث خضع للجراحة ، بالإضافة لرفض مسئولي النادي دفع مستحقاته المالية المتأخرة .

وأضاف المحدوفي :

الرجاء دمر أيضًا مستقبلي الكروي، كنت أخضع لوخز بالإبر ليس للعلاج بل لتهدئة الآلام ودون علمي، لأخوض المباريات، وهو ما أثّر على إصابتي، لذلك أحمل طبيب الفريق محمد العرصي، مسؤولية عدم شفائي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *