الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 28/10/2016 : انطلاق الجولة السابعة بكلاسيكو الاتحاد والهلال
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 28/10/2016 : انطلاق الجولة السابعة بكلاسيكو الاتحاد والهلال

نقدم لكم آخر أخبار الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والذي ستنطلق منافسات جولته السابعة اليوم بلقاءات مثيرة ، ينتظرها عشاق الكرة السعودية ، وبها لقاء سيتابعه العديد من مشجعي الكرة المصرية .

كلاسيكو السعودية أبرز لقاءات دوري جميل اليوم

تبدأ اليوم مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي ، حيث تفتتح بلقاء يجمع بين فريقي القادسية والتعاون ، ثم سيحل فريق الإتفاق ضيفاً على الرائد وهما مواجهتين مهمتين . لكن المباراة الأبرز ، والتي ستكون ختام لقاءات اليوم هي التي سيستضيف فيها الهلال فريق الاتحاد السعودي في كلاسيكو السعودية الذي يتشوق له الكثيرون .

وللمرة الأولى سيشارك المصري محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاتحاد في مباراة الكلايسكو الأبروز على مستوى دول الخليج ، حيث سيسعى مع رفاقه لحصد النقاط الثلاث بعدما تراجع الأسبوع الماضي للمركز الثاني من جدول ترتيب دوري جميل ، عقب الخسارة من الشباب .

كما أن الأزمة المالية للنادي والتي دفعته للاعتذار عن المشاركة في دوري أبطال آسيا ، تجعل للاتحاد دافع كبير للفوز في ظل عدم اشتراكه في بطولة قارية . أما فريق الهلال فيسعى مدربه الجديد رامون دياز ، لاكتساب ثقة جماهير الفريق ، والحفاظ على الصدارة والتي خطفها من الاتحاد بعدو وصوله للنقطة 15 .

وهذا الجدول يوضح مواعيد لقاءات اليوم وفقاً لوتقيت المملكة العربية السعودية

ewwe

استبعاد العكايشي وتمبكني من الكلاسيكو

قام المدير الفني لفريق الاتحاد سييرا باستبعاد نجمي الفريق معتز تمبكتي وأحمد العكايشي ، من كلاسيكو اليوم أمام الهلال . المدرب التشيلي أكد عدم جاهزية الثنائي لخوض اللقاء ، خاصة مع اكتمال تعافي تمبكي من الإصابة ، أما العكايشي فلديه مشاكل مالية مع النادي جعلته يقطع عن التدريبات .

إلغاء فكرة التيفو

قرر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي إلغاء فكرة “تيفو” ، من مباراته اليوم أمام الاتحاد . جاء ذلك في ظل عدم إقبال جماهير الهلال على شراء تذاكر مبارياته ، وهو ما يلغي فكرة عمل التيفو ، والتي تحتاج لواجهة أمامية في المدرجات كبرى تتسع إلى 25 ألف متفرج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *