الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة
ترتيب الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي "الكالتشيو"

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة من المنافسة ، والتي شهدت صراعاً قوياً للأندية على احتلال وصافة الترتيب ، وملاحقة متصدر المسابقة يوفنتوس ، والذي يرغي في نيل لقبه السادس على التوالي . ونستعرض معكم أهم نتائج مباريات الجولة ، والتي كان لها الأثر الكبير في تغير خريطة ترتيب جدول الكالتشيو .

ولنبدأ بمتصدر المسابقة يوفنتوس ، والذي حافظ على مركزه في القمة بعدما تمكن من الفوز على سامبدوريا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف . وقد حقق اليوفي حتى الآن بالكالتشيو الفوز في 8 لقاءات ، بينما خسر في لقائين أمام إنتر ميلان وأيه سي ميلان ، ليصبح رصيد 14 نقطة .

وهذه الجولة تمكن فريق روما المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح ، من احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة ، ليقترب أكثر من حلم الوصول للقمة ، بعدما قلص الفارق مع يوفنتوس لنقطتين فقط . وتمكن الذئاب من التواجد وصيفاً عبر فوزهم على فريق ساسولو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، مستغلاً هزيمة ميلان من جنوة بثلاثية نظيفة جعلته يتراجع في جدول الترتيب ليصبح الرابع برصيد 19 نقطة ، بعدما كان الأقرب للوصافة بعد تغلبه في الجولة التاسعة على يوفنتوس .

أما صاحب المركز الثالث فهو فريق نابولي ، والذي استعاد توازنه من جديد بالكالتشيو ، بوصول رصيده للنقطة 20 بفارق هدفين عن روما . حيث حقق خلال منافسات الدوري الفوز في 6 لقاءات والتعادل في لقاءين وخسر في مثليهما . ويبقي فوز جنوة على ميلان هو أكبر مفاجآت الجولة ، بعدما حقق أداءاً جيداً أمام السيدة العجوز في الجولة الماضية .

وهذا هو جدول الترتيب الدوري الإيطالي عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة ، علماً بأن لجنوة وفيورنتينا لقاء وحيد حتى يتساوا مع باقي الأندية في خوض 10 مباريات

%d9%83%d9%85%d9%83

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *