الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 28/10/2016 : استمرار منافسات الجولة الخامسة بأربع مباريات والجزيرة في الصدارة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 28/10/2016 : استمرار منافسات الجولة الخامسة بأربع مباريات والجزيرة في الصدارة

نقدم لكم آخر أخبار الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي” ، والذي تستمر اليوم منافسات جولته الخامسة بعدما بدأت بالأمس بثلاث مباريات . ونستعرض معكم لقاءات اليوم، بالإضافة لنتائج الأمس .

النصر يبحث عن نتيجة إيجابية

تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي ، تبدأ بقاء فريقي دبا الفجيرة والعين ، ثم سيحل النصر الإماراتي ضيفاً على الوحدة الإماراتي . لتقام بعدها مباراة هامة بين الشباب الإماراتي وفريق الأهلي سيسعيان فيها للتقم نحو صدارة جدول ترتيب الدوري والتي يحتلها الجزيرة ، لتختتم مباريات اليوم بلقاء حتا والإمارات .

ويسعى المدرب الصربي لنادي النصر إيفان يوفانوفيتش للخروج من النتائج السلبية للفريق في المسابقة ، على حساب مضيفه الوحدة ، والعودة للانتصارات في تحد كبير له .

وهذا هو جدول لقاءات اليوم بمواعيدها وفقاً لوتقيت دولة الإمارات

kklklkews

الجزيرة في الصدارة والظفرة ينهي بدايته الضعيفة

انطلق مساء أمس الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي بلقاءات هامة ، نستهلها بالمباراة التي مكنت الجزيرة الإماراتي من تصدر جدول ترتيب المسابقة ، بعدما هزم فريق بني ياس بخماسية نظيفة . وقد أحرز أهداف الجزيرة كلا من مبخوت (هاتريك) في الدقائق 29 و 38 و 86 ، أيلتون ألميدا (هدفين) في الدقيقتين 47 و 56 .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجزيرة ليصبح 13 نقطة ، وينتظر منافسات اليوم لتحديد ترتيبه عقب انتهاء الجولة ، بينما بني ياس صاحب الهزائم المعتادة ، فخسارته من الجزيرة جمدت رصيده عند نقطة وحيدة جعلته متذيلاً الترتيب .

ثاني اللقاءات انتصر فيها الوصل على الشارقة ضيفه بنتيجة هدفين نظيفين ، سجلهما ليما في الدقيقة 14 وكايو في الدقيقة 75 . وبهذه النتيجة احتل مؤقتاً فريق الوصل وصافة جدول الدوري برصيد 12 نقطة ، بينما جمدت الهزيمة رصيد الشارقة عند 6 نقاط يحتل بها المركز السابع .

أما ثالث المباريات فتمكن فريق الظفرة من الفوز على إتحاد كلباء بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ليضع الظفرة حداً لبدايته المهتزة في الدوري الإماراتي ويحقق أول انتصار له ، ليصبح في المركز ال 11 برصيد 3 نقاط ، فيما احتل كلباء المركز العاشر بفارق الأهداف عن الظفرة . وقد سجل هدفي الظفرة عمر خربين في الدقيقتين 53 و 75 ، بينما سجل جوسيل فيريرا دا سيلفا هدف إتحاد كلباء الوحيد في الدقيقة 66 .

koko

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *