الرئيسية / اخبار مصر / سيول الزعفرانه تتسبب في ايقاف طريق العين السخنه
طريق السويس العين السخنه
سيول الزعفرانه

سيول الزعفرانه تتسبب في ايقاف طريق العين السخنه

قررت مديرية امن السويس اليوم الخميس ايقاف الطريق الواصل بين السويس والعين السخنه وبين العين السخنه والزعفرانه بسبب السيول المستمرة من سلاسل جبال البحر الاحمر حيث اعلنت هيئة الارصاد ليلة امس عدم استقرار الحالة الجوية خلال الايام الحالية .

واعرب مدير امن السويس ان الهدف الاساسي من ايقاف سير السيارات والعربات جاء حفاظا علي حياة المواطننين في ظل الظروف الجوية الغير مستقرة حيث استمرار السير الطريق يؤدي الي زيادة احتمالية وقوع الحوادث والضحايا بين المواطنين .

ولقد تم البدء في تنفيذ القرار منذ الصباح الباكر اليوم عقب النشرة الجوية وتوقعات هيئة الارصاد بوجود سيول علي سلاسل البحر الاحمر من الغردقة والصعيد وصولا الي القاهرة وتشهد الظروف الجوية في مصر حالة من عدم الاستقرار في كافه انحاء الجمهورية .

حيث شهدت كلا من الغردقة ومحافظات الصعيد وصولا الي القاهرة امطار غزيرة وصلت الي حد السيول في بعض المناطق ادت الي ايقاف الطرق حفظا علي حياة المواطنين وعلي ارواحهم وشهدت الغردقة سيول شديدة للغاية طوال نهار اليوم الخميس .

واكدت هيئة الارصاد ان درجات الحرارة والجو في مصر مازالت غير مستقرة وهذا خلال الايام القليلة المقبله وحتي نهاية يوم الجمعه حيث من المنتوقع ان تستمر السيول حتي مساء امس الجمعه بعدها من الممكن ان تستقر احوال الطقس .

وحذرت هيئة الارصاد المصريين من السفر الي الاماكن البعيدة خلال الايام المقبلة في ظل الاجواء غير المستقرة والرياح المصاحبة بالامطار مما يتسبب في انعدام الرؤية وضعفها متسبب في الحوادث خاصة علي الطرق السريعه والطرق الصحراوية في كلا من المدن الساحلية والصعيد وحتي العاصمة بالقاهرة الكبري وضواحيها .

فيما قررت مديرية امن السويس اغلاق الطرق الي نهاية انتهاء ازمة الطقس والاضرابات في حالة الطقس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *