الرئيسية / اخبار مصر / حالة الطقس اليوم الخميس 27/10/2016 فى مصر وتوقعات بسقوط أمطار على غالبية الأنحاء
خبراء الارصاد
حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الخميس 27/10/2016 فى مصر وتوقعات بسقوط أمطار على غالبية الأنحاء

نتابع معكم حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 27/10/2016 فى مصر والتى تعد من أهم الأخبار التى يحرص على متابعتها جميع المواطنين خاصة مع إقتراب حلول فصل الشتاء .

حالة الطقس اليوم :

أعلن خبراء هيئة الارصاد الجوية المصرية , صباح اليوم الخميس , عن توقعاتهم حيال طقس اليوم والذى من المتوقع أن يشهد إستمرار  تكاثر السحب الممطرة على أغلب الأنحاء .

وأضاف الخبراء أنه من المتوقع أن يصاحب السحب الممطرة سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة بشكل خفيف , بينما تكون غزيرة على سيناء وجنوب البلاد  .

ومن المتوقع أن تشهد سلاسل جبال البحر الأحمر أمطاراً تصل إلى حد السيول ليسود طقس معتدل على شمال البلاد مائل للحرارة جنوبا نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره .

هذا بالإضافة إلى انه من المتوقع أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة .

كما سوف تكون غالبية الرياح شمالية شرقية معتدلة , مما لم يؤثر سلباً على حركة الطيران , أما عن حالة البحر المتوسط فسوف يكون إرتفاع الأمواج معتدل أى يتراوح ما بين متر ونصف المتر إلى مترين .

بينما الرياح السطحية فسوف تكون شمالية غربية ,وبالنسبة للبحر الأحمر فسوف يشهد حالة إعتدال إلى إضطراب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية جنوبية شرقية.

وقد شدد خبراء الارصاد على ضرورة إرتداء المواطنين ملابس شتوية خاصة أثناء الليل وآخره , نظراً لزيادة البرودة فى هذا التوقيت الذى من الممكن أن يتسبب فى زيادة معدل الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا .

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن مصر والتى أعلنت عنها الأرصاد الجوية كالتالى ,

درجات الحرارة اليوم الخميس :

%d8%af%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *