الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 27/10/2016 : مقتل 8 من عناصر ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع الجيش اليمنى بتعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 27/10/2016 : مقتل 8 من عناصر ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع الجيش اليمنى بتعز

نستعرض اهم واخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس الموافق 27/10/2016 والتى جاءت بمقتل 9 من عناصر الميليشيات الحوثية فى مواجهات مع الجيش اليمنى بمدينة تعز .

حيث تشهد مدينة تعز مواجهات دامية بشكل يومى , وفيما يلى عرض لأهم المستجدات التى جاءت :

مقتل 8 من عناصر ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع الجيش اليمنى بتعز

أعلن المركز الإعلامى للمجلس العسكرى , صباح اليوم الخميس , عن مقتل ثمانية عنصراً من عناصر ميليشيات الحوثى وإصابة 11 آخرين إثر مواجهات مع قوات الجيش اليمنى والمقاومة اليمنية .

حيث شهدت مدينة تعز اليمنية مواجهات عنيفة مع قوات الجيش والمقاومة بجهات القتال جنوب اليمن , مما اسفر عن مقتل جندياً من قوات الجيش وجرح 4 فى المواجهات إلى شهدتها الجبهات طوال أمس

هذا بالإضافة إلى مقتل مدنى وجرح اثنان فى القصف الذى قامت به المليشيات على الأحياء السكنية بالمدينة , إلا ان القوات اليمنية تحاول التصدى لمثل هذه الهجمات .

و أشار إلى أن القوات الحكومية تمكنت إلى صد هجوماً للمليشيات فى منطقة الشقب شرق جبل صبر جنوب تعز , بالإضافة إلى تمكنها من إجبار المليشيات على التراجع .

و أضاف أن طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد قامت بقصف مخزنا للسلاح شمال معسكر خالد بن الوليد بمفرق المخا بمديرية موزع جنوب غرب تعز  .

و من المعروف أن مديرية موزع يسيطر عليها المليشيات الحوثية لذلك تتصدى لهم القوات الحكومية , بالإضافة إلى قيامهم بقصف موقعا بمديرية الوازعية غرب تعز و تدمير مدفعا لهم.

يذكر أن القوات الحوثية تسعى إلى السيطرة على الاراضى اليمنية كافة لإدارة البلاد وتولى مقاليد السلطة و إقالة الرئيس اليمنى الشرعى عبد ربه منصور هادى , الذى يعترضوا على توليه الحكم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *