الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الخميس 27/10/2016 : تنظيم داعش يعلن عن إعدام عشرات السجناء بالموصل العراقية
اخبار داعش اليوم هجوم لداعش على الشرقاط بعد خطاب البغدادى
التنظيم الارهابى

اخبار داعش اليوم الخميس 27/10/2016 : تنظيم داعش يعلن عن إعدام عشرات السجناء بالموصل العراقية

ننشر لكم اخر اخبار داعش التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس الموافق 27/10/2016 والتى تضمنت إعلان تنظيم داعش عن إعدامه عشرات من السجناء الأسرى لديهم بمدينة الموصل العراقية .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

تنظيم داعش يعلن عن إعدام عشرات السجناء بالموصل العراقية

أعلن عدد من المسئولين العراقيين , مساء أمس الأربعاء , عن قيام تنظيم داعش بإعدام عشرات السجناء اللذين تم أسرهم من القرى العراقية التى توجد بمدينة الموصل خلال الأيام القليلة الماضية .

حيث تمكن عناصر تنظيم داعش من أسر العشرات من العراقيين عندما تقدمت القوا تالعراقية بالمدينة مما إضطرهم للخروج منها هاربين .

وأضاف عبد الرحمن الوكاع , عضو مجلس محافظة نينوى , أن أغلب الذين أعدموا هم أعضاء سابقون فى الشرطة والجيش العراقيين كانوا يعيشون فى مناطق تحت سيطرة التنظيم بالموصل.

كما صرح المسؤول فى أربيل ,عاصمة إقليم كردستان , أن عناصر تنظيم داعش أجبروا المدنيين على مغادرة منازلهم مع أسرهم وأخذوهم إلى بلدة حمام العليل الواقعة على بعد 15 كيلومترا جنوبى الموصل .

وهى المنطقة التى شهدت تنفيذ أحكام الإعدام رمياً بالرصاص للتخلص منهم تماماً ورداً على ما قامت به القوا تالعراقية بمدينة الموصل .

واكد شهود عيان بمدينة الموصل أنهم تمكنوا من الهرب من عناصر التنظيم , بينما هناك بعض الأهالى لم يتمكنوا من الفرار وهم من تم تنفيذ حكم الإعدام بهم .

وأضاف الوكاع إن تنظيم داعش يأخذ عائلات من كل قرية يغادرها ,حيث شهدت العاصمة أربيل إعدام تنظيم داعش حوالى 65 شخصا على الأقل جنوبى الموصل قبل نحو ثلاثة أيام.

يذكر أن تنظيم داعش يقوم بهذه الأعمال الإجرامية رداً على تقدم القوات العراقية بمدينة الموصل لتحريرها من قبضتهم وإخراجهم منها بالقوة , حيث تمكنت القوات من دحرهم وإجبارهم على الفرار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *