الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الخميس 27/10/2016 : اهم مستجدات حافز بعد نقله الى طاقات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الخميس 27/10/2016 : اهم مستجدات حافز بعد نقله الى طاقات

نقدم لكم اخر اخبار حافز اليوم الخميس الموافق 27/10/2016 والتى جاءت بالإعلان عن أهم المستجدات التى تهم شباب المملكة العربية السعودية العاطلين والباحثين عن عمل مناسب .

وحول التفاصيل المستجدة فقد جاءت فى التالى :

اهم مستجدات حافز بعد نقله الى طاقات

يعد برنامج حافز الوطنى من أهم البرامج التحفيزية التى أطلقتها وزارة العمل السعودية لتوفير فرص عمل لشباب المملكة العربية السعودية العاطلين والباحثين عن العمل .

ويوفر البرنامج دعم مالى للشباب يصرف شهرياً كإعانة لحين الحصول علي عمل مميز براتب مميز , حيث يتم صرف الراتب الشهري للعاطلين عن العمل من اجل المساعدة علي العيشة الصعبة في السعودية ومواجهة كافة مجريات.

ويعمل البرنامج على توفير فرص عمل مناسبة لهم ضمن المؤهلات الدراسية الحاصلين عليها , بالإضافة إلى تدريبهم على الحياة العملية لخوض سوق العمل السعودى بخبرة وكفاءة .

كما يعد حافز من أشهر البرامج فى المملكة العربية السعودية والتي قد اطلقها الملك الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية .

وذلك من اجل مساعدة الشباب السعودى في الحياة والدعم الكبير الذي تقدمه الدولة السعودية للشباب العاطل عن العمل والمساعدة علي الحصول علي فرصة جديدة وفرصة عمل مميزة من خلاله .

ويتم صرف 2000 ريال شهري لكل شاب عاطل عن العمل وذلك في معونة شهرية لحين توفير العمل من خلال صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” .

حيث يصرف حافز للسعوديين فقط من اب وام سعودية شهرياً كالمرتبات السعودية عبر البنوك في المملكة . وتعد حافز من اكثر الاشياء التي يبحث عنها الملايين من الشباب السعودي من اجل معرفة مواعيد الصرف وتحديث البيانات الجديدة .

وقد شددت البوابة الوطنية للعمل ” طــاقــات ” على ضرورة دخول المستفيدين على الموقع الرسمى لها للعمل على تحديث بياناتهم التى تم نقلها إليها لضمان الحصول على المخصص المالى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *