الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 للمحادثات الفورية على الهواتف الذكية مجانا Download Whatsapp Plus 2016
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 للمحادثات الفورية على الهواتف الذكية مجانا Download Whatsapp Plus 2016

يعد تطبيق واتس اب بلس 2016 الجديد من اشهر التطبيقات على التى يتم تحميلها من خلال متجر جوجل على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

وفى هذا المقال سوف يتم التعرف على تطبيق واتس اب بلس الازرق الجديدالذي يعمل بشكل مجاني وسريع , بالإضافة إلى عرض المزايا والخصائص الجديدة التى تم إضافتها من قبل الشركة المالكة له ” فيس بوك ” .

تطبيق واتس اب بلس الازرق 2016 الجديد :

يعتبر واتس اب بلس 2016 الجديد من أهم برامج المحادثات الفورية التى ظهرت مؤخراً متحديث لبرنامج واتس اب الأخضر العادى , حيث يتميز بسرعته العليا فى التواصل مع اصدقاء والاقارب والاحباب مجاناً دون أى رسوم إضافية .

مزايا واتس اب بلس الازرق 2016 :

  • أضافت شركة فيس بوك فى تحديثها الجديد للمستخدمين الكتابة أو الرسم على الصور والفيديوهات قبل إرسالها لأصدقائهم , إلى جانب إمكانيةإضافة الرموز التعبيرية ” الإيموجى “.
  • بإمكان المستخدمين اختيار نمط معين للخط قبل الكتابة وكذلك إمكانية الاختيار بين فرش خاصة أثناء الرسم .
  • يتيح إجراء المكالمات الفورية سواء كانت صوتية أو مرئية بدقة عالية للصوت والصورة .
  • لا يستهلك مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف .
  • يدعم عدد من اللغات ليسهل إستخدامه فى مختلف دول العالم .

وكانت شركة فيس بوك الأمريكية , الماكة للتطبيق , قد اعلنت فى بيان رسمى عن توفير نسخه خاصه من تطبيق واتس اب ويب على متصفح جوجل كروم.

وقامت الشركه ايضا بإتاحته بدعم متصفحي الفايرفوكس واوبرا لتشغيله من خلال جهاز الكمبيوتر عبر المتصفحات الجديده , دون الحاجة إلى إستخدام هاتف ذكى .

إلا أن الأمر يتطلب التثبيت على الكمبيوتر أحدث اصدار من تطبيق واتس اب , مع رقم مفعل على الخدمة قبل ان يتمكنوا من تسجيل دخولهم على الويب و ذلك عبر مسح شفرة QR التي سوف يوفرها الموقع بالقريب العاجل .

للتحميل يمكنكم الدخول على الربط التالى من هنــــــــــــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *