الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 27/10/2016 : الفريق يواجه سموحة في لقاء صعب بالدوري وآخر تصريحات مرتضى منصور
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 27/10/2016 : الفريق يواجه سموحة في لقاء صعب بالدوري وآخر تصريحات مرتضى منصور

يلتقي الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بفريق سموحة ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الوري المصري الممتاز ، في لقاء يسعى فيه أبناء الأبيض محو أحزان خسارة اللقب الإفريقي من صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي أقيم بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأحد الماضي .

الزمالك في مواجهة صعبة مع سموحة

يدخل الزمالك اليوم لقاءه بالفريق السكندري برصيد 3 نقاط فقط ، بعدما خاض مباراة وحيدة بالدوري كانت أمام فريق النصر للتعدين فاز فيها بنتيجة هدفين نظيفين ، ليكون لقاء سموحة هو الثاني له بالمسابقة ، حيث أجلت له 4 مباريات على خلفية مشاركته في بطولة دوري الأبطال .

لقاء سموحة لن يكون سهلاً على الأبيض ، ومهمة الفوز تحتاج لجهد كبير من لاعبيه . فالسكندري صاحب المستوى المتميز حتى الآن يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة ، ويفصله عن الأهلي المتصدر 4 نقاط فقط .

وكان المدير الفني للفريق مؤمن سليمان فقد أعلن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي تواجد بها 9 لاعبين جدد ، هم من قيدوا في القائمة المحلية ، ولم يكونوا في الإفريقية .

%d8%b2%d9%88

وتشهد القائمة غياب إسلام جمال لثاني مباراة على التوالي مع الأبيض ، بعدما استبعد من لقاء العودة مع صن داونز . كما يغيب عن لقاء اليوم كلا من أيمن حفني وطارق حامد ، حيث فضل الجهاز الفني منحهم راحة .

أما سموحة فيفقد اليوم 5 من عناصره الأساسية ، أولها حارسه المهدي سليمان حيث لم تكتمل جاهزيته للعب بعد التعافي من الإصابة ، وعلى مستوى خط الدفاع يغيب 3 لاعبين هم مانسوا وأيمن أشرف ومحمود عزت ، واللاعب الخامس المستبعد هو أحمد تمساح بسبب الإيقاف .

مرتضى يؤكد بقاء ستانلي

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج خالد الغندور على شاشة قناة “العاصمة الجديدة” ، أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن المقصر من لاعبي الفريق سيكون مصيره الرحيل حتى لو كان شيكابالا فهو مثله مثل أي لاعب في الأبيض . وأوضح مرتضى أن ستانلي أوهاوتشي باق في الفريق حتى انتهاء مدة الإعارة من دجلة ، ومصيره في يد النادي .

مؤتمر صحفي للنادي السبت

أعلن نادي الزمالك نيته لعقد مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل ، يكشف فيه عن عدة قرارات اتخذها مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، والذي فضل أن يكون الإعلان عنها بعد خوض فريقه لمباراة سموحة اليوم . وأشار مرتضى أن القرارات تختص بإعادة هيكلة شاملة للجهاز التنفيذي للنادي .

عرض للزمالك للمشاركة في دورة ودية 

كشفت مصادر داخل القلعة البيضاء تلقي النادي لعرض من أحد الشركات ، بخصوص دورة ودية ستقام في المغرب بمدينة الجديدة منتصف شهر يناير المقبل ، خلال فترة توقف الدوري ، بسبب اشتراك المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون . الدورة ستشمل أندية وفاق سطيف الجزائري ، الدفاع الحسيني الجديدي بالإضافة للنجم الساحلي التونسي . وجاء عرض الشركة بتواجد الأبيض في الدورة ، مع دعوة تشمل بدل الانتقالات لبعثة الزمالك والسفر والإقامة ، على أن يتم تحديد مدة الدورة خلال اجتماع الأندية الأربعة المشاركة ، حال موافقة الأبيض على التواجد بها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *