أقيمت قرعة منافسات دور الثمانية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كابيتال وان” ، والتي أسفرت عن مواجهة فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوف المصري محمد النني . حيث سيواجه الدفعجية فريق ساوثهامبتون على ملعب “الإمارات” يوم 28 نوفمبر المقبل ، وهو نفس اليوم الذي ستجرى فيه كافة لقاءات هذا الدور .

وكان النني ورفاقه بأرسنال قد أهلوا فريقهم للتأهل لهذا الدور ، عبر فوزهم على فريق ريدنيج في دور ال 16 من البطولة . وبالنسبة لبقاقي مواحهات دور الثمانية من كأس الرابطة ، فقد أسفرت القرعة عن مواجهة فريق هال سيتي المحترفي في صفوف المصري أحمد المحمدي ، لفريق نيوكاسل يونايتد على ملعب “كيه سي ستاديوم” .

كما سيلقتي فريق مانشستر يونايتد بوست هام يونايتد على ملعب “أولد ترافولد” ، بعدما تمكن الشياطين الحمر من الوصول لهذا الدور على حساب فريق مانشستر سيتي صاحب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمته بهدف نظيف . وتعد تلك المواجهة هي الأبرز في منافسات الكأس ، كون وست هام يونايتد قد أخرج تشيلسي من البطولة بهزيمته بنتيجة هدفين مقابل هدف على “الملعب الأوليمبي” بمدينة لندن . وآخر المباريات ستجمع بين فريقي ليفربول وليدز يونايتد ، والتي ستقام على ملعب “أنفليد رود” .

cvutxabxgaar1gj

يذكر أن النني رغم الانتقادات التي طالته في الفترة الأيرة مع المدفعجية ، لكنه استطاع تحقيق رقم جيد له باحتلاله صدارة لاعبي الدوري الإنجليزي كأكثر اللاعبين تمريراً في منافسات الجولة التاسعة من البريمرليج . وكان النني قد شارك أساسياً في مباراة فريقه أمام مدليسبره ، ولعب لحوالي 74 دقيقة تمكن خلالها من تمرير الكرة حوالي 97 مرة منها 93 تمريرة صحيحة . وقد انتهى هذا اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ، ليكتفي أرسنال باحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري .