الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد الخميس 27/10/2016 : الفريق يكتسح ليونيسا بالكأس ومؤتمر صحفي للإعلان عن تجديد فاسكيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد الخميس 27/10/2016 : الفريق يكتسح ليونيسا بالكأس ومؤتمر صحفي للإعلان عن تجديد فاسكيز

تمكن فريق ريال مدريد ليلة أمس ، من التقدم بشكل كبير نحو التأهل لدور ال 16 من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا ، وذلك بعد اكتساحه لفريق كولتورال ليونيسا بملعبه “رينو دي ليون” بنتيجة 7-1 في ذهاب مباريات دور ال 32 من البطولة .

الملكي يدخل ألافيس بانتصار كبير

بفوز فريق الملكي أمس على ليونيسا ، ستكون هناك دفعة معنوية قوية له للاستعداد لمباراته المقبلة في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ، أمام فريق ألافيس خارج الديار بعد غد السبت . حيث شهدت مباراة الأمس تسجيل العديد من لاعبي الريال في شباك المضيف ، وسجل في ليونيسا كلا من ماركو أسينسيو بهدفين في الدقيقتين 32 و 53 ، ألفارو موراتا بمثليهما في الدقيقتين 46 و 55 ، ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 68 و ماريو دياز في الدقيقة 90 .

بينما جاء أحد أهداف اللقاء ذاتياً في الدقيقة 6 ، عب خطأ لاعب ليونيسا جياني زوفيرلون ، حينما سدد الكرة في مرماه لخططأه في تشتيت تسديدة رودريجيز . يذكر أن لقاء العودة بين الفريقين في الكأس ، سيعقد يوم 30 نوفمبر المقبل ، في موعد تم تقديمه مسبقاً على خلفية مشاركة الملكي في بطولة كأس العالم للأندية ، على أن يستضيف استاد “سانتياجو برنابيو” المباراة .

cvunabnxgaacuwu

الملكي يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لفاسكيز

أعلن الملكي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه سيعقد اليوم مؤتمراً صحفياً للاعبه لويس فاسكيز في البرنابيو بعد خوض اللاعبون لمرانهم الصباحي ، ليكشف عن تفاصيل تجديد النادي لعقده . وكان صاحب ال 25 عاماً قد وقع عقد تمديده مع ريال مدريد بالأمس ، يمتد حتى عام 2021 . يذكر أن فاسكيز خلال الموسم الحالي شارك في 10 لقاءات ، 7 منها في الليجا وإثنين في دوري أبطال أوروبا ولقاء كأس السوبر الأوروبي .

%d9%85%d9%85%d9%86%d9%85

جوارديولا كان هدف الملكي قبل زيدان

كشف الصحفي الإسباني ماراتي بيرارناو خلال حديثه لإذاعة “كارينا سير” ، إن الملكي كان سيولي المدرب الإسباني بيب جوارديولا الإدارة الفنية للفريق ، قبل أن يتم تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مديراً فنياً له . وأوضح مارتي أن ريال مدريد كان قدد توصل لاتفاق بالتعاقد مع جوارديولا لتدريب الفريق في شهر نوفمبر من العام الماضي ، قبيل اتخاذ قرار إقالة مدرب الفريق السابق بينيتيز ، والذي تم لاحقاً في شهر يناير من العام الماضي على خلفية النتائج السلبية للفريق .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *