الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 27/10/2016 : الفريق ينفرد بوصافة الكالتشيو وفيرمايلين يعود للبارسا
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 27/10/2016 : الفريق ينفرد بوصافة الكالتشيو وفيرمايلين يعود للبارسا

تمكن فريق روما ليلة أمس من تحقيق انتصار هام ، على مضيف فريق ساسولو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي “الكاتشيو” . ونستعرض معكم اليوم في أخبار الذئاب ، النتائج المترتبة على المباراة بالإضافة لآخر أخبار الفريق .

روما ينفرد بالوصافة

تمكن روما بفوز أمس والذي جاء عن طريق لاعبيه ديجيكو ونيانجولان ، الوصول منفرداً لوصافة جدول ترتيب الدوري ، بعدما رفع المكسب رصيده ليصبح 22 نقطة بافرق نقطتين عن المتصدر يوفنتوس ، أما ساسولو فبعد خسارته تجمد رصيده عند 13 نقطة جعلته يحتل المركز ال 12 بجدول الترتيب . وقد شهدت المباراة تألق المصري محمد صلاح ، والذي لعب طوال شوطيها وصنع هدف المباراة الأول لديجيكو .

وقد شهدت المباراة إصابة اللاعب فلورينيزي في ركبته ، وقد أعلن الحساب الرسمي للنادي عن حجم إصابته بشكل مبدئي ، والتي اتضح أنها التواء في ركبته ، على أن يخضع اللاعب اليوم لبعض الفحوصات لتأكيد مدى سلامته ، مع العلم أن طبيب الفريق قد أوضح عدم خطورة الإصابة .

 

ديباي هدف الذئاب في الشتاء

نشر الموقع الإيطالي “كاتشيو ميركاتو” أن روما يريد التعاقد مع ممفيس ديباي لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة . وأشار الموقع أن الذئاب تريد صاحب ال 22 عاماً ، لتدعيم صفوف الفريق ، في ظل عدم دخوله في حسابات جوزيه موينيو المدير الفني للمان يونايتد . يذكر أن ديباي انتقل للشياطين الحمر في الموسم قبل الماضي من نادي أيندهوفن ، تعويضاً للاعب أنخيل دي ماريا .

قمصان صلاح وتوتي وشعرواي للبيع

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي روما عن نيتها عقد مزاد على قمصان لاعبيها محمد صلاح وستيفان شعراوي وفرانشيسكو توتي ، تذهب إيراداته لصالح منظمة Emergenza Sorris الخيرية المختصة بتخفيف معاناة المرضى من الأطفال ، على أن يحمل كل قميص توقيع لاعبه .

فيرمايلين يعود لناديه

أكدت العديد من تقارير الصحف الإسبانية أن مدافع برشلونة المعار حالياً لروما توماس فيرمايلين ، سيعود لناديه الإسباني في الفترة المقبلة . ورجحت الصحف سبب ذلك بأن اللاعب المعار لمدة موسم واحد للذئاب ، لم يشارك سوى في مباراتين بالدوري الإيطالي ، لتعرضه لإصابة في شهر سبتمبر الماضي ابعدته عن المشاركة مع الفريق .

فيرمايلين صاحب ال 31 عاماً يعاني الفترة الماضية من تجدد الإصابات ، وهو ما جعل المدير الفني للبارسا لويس إنريكي يخرجه من حساباته . ومن المنتظر أن يعيد روما اللاعب لبرشلونة ، والذي سيسعى لإيجاد حل له لكن تبقى المشكلة في أن عقد فيرمايلين مع البارسا لن ينتهي إلا عام 2019 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *