الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 27/10/2016 : الفريق يستعيد توازنه بفوز سامبدوريا قبيل استعداده للقاء القمة مع نابولي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 27/10/2016 : الفريق يستعيد توازنه بفوز سامبدوريا قبيل استعداده للقاء القمة مع نابولي

نقدم لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والذي أنهى مباراته ليلة أمس بالدوري الإيطالي “الكالتشيو” . ونستعرض معكم نتيجة المباراة وتأثيرها على جدول ترتيب المسابقة ، بالإضافة لنبذة سريعة عن أخبار الفريق .

اليوفي يعود من جديد بعد هزيمته من ميلان

شهدت ليلة أمس عودة يوفنتوس من جديد للانتصارات ، بعد الهزيمة الأخيرة التي ألحفها بع ميلان في الجولة التاسعة من الكالتشيو بهدف نظيف . حيث استطاع في الجولة العاشرة أن يتغلب على سامبدوريا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، وأحرز أهداف الفريق كلا من مادزوكيتش في الدقيقة 4 ، كيليني هدفين في الدقيقتين 9 و87 و بيانيتش في الدقيقة 65 .

بهذه النتيجة استمر اليوفي في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة ، ويبقى الفرق بينه وبين الوصيف روما نقطتين فقط ، أما سامبدوريا فخسارته جمدت رصيده عند 11 نقطة ، احتل بهم المركز ال 15 . وتبقى تلك المباراة بمثابة دفعة قوية للفريق ، قبيل مواجهته الهامة القوية بعد غد السبت أمام فريق نابولي بالجولة الحادية عشر من الكالتشيو ، والتي سيستعد لها الفريق من اليوم .

cvulwcxwcaarvih

فيراتي لن ينتقل لليوفي لهذا السبب

نشرن الصحيفة الإيطالية “كالتشيو ميركاتو” إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، قرر عدم بيع لاعبه ماركو فيراتي ليوفنتوس . وجاء سبب عدم السماح للاعب بالانتقال للسيدة العجوز ، هو إعلانه عن رغبته في اللعب للإيطالي . ذكرت الصحيفة في تقريرها السبب الرئيسي لهذا قائلة :

النادي الباريسي لا يزال غاضبًا من الطريقة التي اتبعتها إدارة يوفنتوس في التعاقد مع كينجسلي كومان في صفقة انتقال حر . ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي تدخل لمنع انتقال لاعبه بليز ماتويدي الصيف الماضي أيضًا، للسبب ذاته .

محمود داوود يشعل صراع اليوفي والأحمر

نشر موقع “لايف فور ليفربول” تقريراً يؤكد فيه أن فترة انتقالات الشتاء المقبلة ، ستشهد صراعاً قوياً طرفيه يوفنتوس وليفربول ، حيث سيتنافسان على ضم اللاعب السوري محمود داوود صاحب ال 20 عاماً ، والذي يلعب في نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني . وأشار الموقع لتقدم اليوفي لعرضا رسمي للنادي الألماني ، لضم داوود بمبلغ 16 مليون يورو .

وكان السوري قد لقت أنظار كبرى الأندية ، بمستواه المتألق مع الفريق خلال الموسم الماضي وحصوله على أفضل لاعب ارتكاز في الدوري الألماني . وذكر الوقع أن داوود رفض الانتقال للأحمر “ليفربول” في موسم الانتقالات الصيفية الماضي ، لكن النادي لايزال يرغب في شراءه .

ماروتا يرحب بعودة كومان

أكد المدير الرياضي ليوفنتوس بيبي ماروتا إن النادي يرغب في عودة لاعبه كنجسلي كومان ، المعار حالياً لفريق بايرن ميونخ الألماني والذي تنتهي فترة إعارته بانتهاء الموسم الحالي . وأشار ماروتا في حديث ل “سبورت ميدياسات” :

كومان كان أعير إلى بايرن ميونخ لمدة عامين ، لقد تم دفع 7 ملايين يورو وسوف نحصل على 21 مليون يورو إضافية لكي يحافظ بايرن ميونخ عليه . بايرن لا يريد الحفاظ عليه ؟ ، جيد بالنسبة لنا ، سوف نحصل على لاعب ممتاز سمكون قد فزنا بسبعة مليون يورو في نفس الوقت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *