الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 27/10/2016 : انطلاق الجولة الخامسة من الدوري والجزيرة يسعى للصدارة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 27/10/2016 : انطلاق الجولة الخامسة من الدوري والجزيرة يسعى للصدارة

نقدم كلم آخر أخبار الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي” ، والذي يستهل منافسات جولة جديدة اليوم الخميس ، وتستمر لمدة يومين . ونستعرض معكم تفاصيل مباريات اليوم ، وآخر أخبار المنافسة على الصدارة التي يحتلها حالياً فريق الشباب الإماراتي .

الجولة الخامسة تنطلق اليوم بثلاث مباريات

يشهد اليوم الخميس بداية مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي ، حيث ستستهل بثلاث مباريات مهمة . لعل أكثرها إثارة هو اللقاء الذي سيجمع بين فريقي الجزيرة وبني ياس ، كون الأول يرغب في اقتناص النقاط الثلاث من خصمه المتعثر مساء اليوم ، راغباً في الوصول لصدارة جدول ترتيب الدوري على حساب فريق الشباب الإماراتي .

وكان المدير الفني للجزيرة هينك تن كات ، قد أكد خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، عدم انخداعه بنتائج بني ياس السلبية في الدوري ، حبث حصوله على نقطة واحدة فقط من الجولات الأربع الماضية من المسابقة . وأشارك هينك إن المدير الفني الجديد لبني ياس جوزيه جوميز سيسعى لأداء جيد اليوم ، وتعديل مسار الفريق عقب إقالة مدربه السابق بابلو ربيبتو .

ثاني لقاءات اليوم سيستضيف فيه الوصل فريق الشارقة ، وهو لقاء مهم أيضاً . حيث يسعى مدرب الشارقة دونيس لاقتناص النقاط الثلاث من خصم صعب مثل الوصل ، والذي حقق فوزين متتاليين على فريقين كبيرين هما النصر والوحدة ، مما ينبأ بمباراة قوية . أما ثالث مباريات اليوم فسيحل إتحاد كلباء ضيفاً على الظفرة صاحب النتائج السلبية في الدوري ، والتي جعلته يتذيل جدول الترتيب .

وهذا جدول بمواعيد مباريات اليوم في الدوري الإماراتي وفقاً لتوقيت الإمارات ، بالإضافة لملعب كل لقاء

ed

الظفرة ينفي إقالة قويض

نفى نادي الظفرة الإماراتي برئاسة صالح المزروعي إقالته لمدرب الفريق السوري محمد قويض ، بعدما انتشرت أنباءاً عن وجود مفوضات مع مدرب تونسي لتولي المسئولية الفنية للفريق ، قبيل مواجهة اليوم مع كلباء . حيث أكد المزروعي أن مجلس إدارة الظفرة ، لم يفاوض أي مدرب مجدداً الثقة في قويض رغم الهزائم التي نالها الفريق حتى الآن في بطولة الدوري الإماراتي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *