الرئيسية / اخبار مصر / السيسي من شرم الشيخ حريصون علي فتح المجال السياسي للجميع
قرارات السيسي بمؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ
الرئيس السيسي

السيسي من شرم الشيخ حريصون علي فتح المجال السياسي للجميع

اكد الرئيس السيسي مساء امس الثلاثاء في ختام اليوم الاول من المؤتمر الشبابي الاول من شرم الشيخ ان الدولة المصرية حريصة كل الحرص علي فتح المجال السياسي امام الشباب مشددا علي ضرورة مشاركة الشباب في انتخابات المحليات للدورة القادمة .

واضاف السيسي ان النهوض بالمحليات يتطلب طاقات الشباب كما ان الشباب هم حلقة التواصل الاولي ما بين الدولة وباقية ابناء الشعب وعليهم دورا كبيرا في تثقيف وتوعية ابناء الشعب من كافة النواحي اهمها النواحي السياسية وانه لا خوف علي مصر طالما بقي شبابها يعمل ويجتهد .

واعرب السيسي عن سعادته من الوعي السياسي لدي الشباب وحرصهم علي بناء مستقبل بلادهم بالوعي والمطالبه بحقوقهم وجاء ذلك بعد مشاركة شباب من 23 حزبا من الاحزاب المصرية بالمؤتمر الاول للشباب وقال السيسي انه لن يتم التصادم مع اي حزب من الاحزاب وان الحوار هو الوسيله الوحيدة لبناء دولة قوية وديمقراطية .

وفي صباح اليوم الثاني اليوم الاربعاء شارك السيسي الشباب في المارثون الرياضي بشرم الشيخ والذي سمي بمارثون السلام وقال السيسي ان الشباب المصري يرسل رساله الي العالم يؤكد فيها ان مصر ما زالت وستظل بلد السلام ونبذ العنف والتطرف .

واخذ السيسي عدد من الصور التذكارية مع الشباب المشاركين حيث تنوع الشباب ما بين رياضيين واعلاميين وشباب الجامعات والاحزاب السياسية ورجال اعمال واكد السيسي ان الشباب هم الثروة الحقيقية لمصر وان مصر لن ترتقي الا بسواعد هؤلاء الشباب .

وخلال ندوة اليوم طالب احد الشباب من الرئيس تحقيق الاصلاح السياسي بمراكز الشباب والمحليات واقتصار رئاسة المراكز علي دورتين فقط لكل رئيس منتخب ووعد السيسي الشباب بدراسة كافة مطالبهم ووضعها حيز التنفيذ الجادي لكل ما هو مثمر منها دون وضع العوائق في طريق الشباب الواعي المدرك لدورة في المجتمع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *