الرئيسية / اخبار مصر / السيسي يتوجه الي مقر انعقاد مؤتمر الشباب بشرم الشيخ عقب مارثون السلام
جوله السيس بالدراجه
السيسى فى شرم الشيخ

السيسي يتوجه الي مقر انعقاد مؤتمر الشباب بشرم الشيخ عقب مارثون السلام

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في فاعليات مؤتمر الشباب في يومه الثاني حيث يعقد المؤتمر منذ الامس بمدينة شرم الشيخ بسيناء من اجل بناء جسور للتواصل بين الشباب والمنظمات الحكومية المختلفة حيث يحضر المؤتمر عدد كبير من الشباب من مختلف التخصصات .

ويشارك في المهرجان ثلاثة الالف شاب وفتاة من الاعلاميين والاحزاب والرياضيين وشباب الجامعات والشباب المشارك في دورة تاهيل الشباب للقيادة التي اعدها الرئيس السيسي وشارك السيسي صباح اليوم في اولي فاعليات اليوم الثاني .

حيث قاد الرئيس الشباب في مارثون السلام للشباب بشرم الشيخ وهدفها توجية رساله للعالم ان مصر كانت ومازالت بلد السلام التي ترفض العنف والتطرف والارهاب وان ارض الحضارات تدعم كل ما هو يحث علي احترام الانسانية والسلام في اي مكان في العالم .

ويعد مؤتمر الشباب بشرم الشيخ هو الاول من نوعه الذي يجمع بين قيادات الدولة ومؤسساتها وبين الشباب بالاضافه الي عدد من كبار الشخصيات المصرية مثل العالم المصري الكبير فاروق الباز الذي حث الشباب علي المساهمه في بناء الوطن .

فيما اوضح السيسي ان المؤتمر من شانه التعرف علي طموحات الشباب وومساعدته علي تحقيق طموحاته من اجل مستقبل افضل لمصر بعيدا عن استخدام العنف والتطرف في التعبير عن الافكار الخاصة به واتخذ المؤتمر شعار له معبرا عن طموحات الشباب ابدع انطلق .

وعقب انتهاء مارثون السلام صباح اليوم اتخذ الشباب عدد من الصور التذكارية لهم بشرم الشيخ وتوجه الرئيس السيسي الي مقر انعقاد المؤتمر ويرافقه رئيس الوزراء اسماعيل الشريف وعدد من كبار رجال الدولة والوزراء بالاضافة الي الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الاسبق لمصر .

واكد اليسيسي خلال مشاركته انه يسعي الي تمكين الشباب من اجل اتخاذ المناصب القيادية بالدولة وضخ دماء جديدة في الادارة المصرية قادرة علي ابتكار حلول غير تقليدية للتحديات التي تمر بها الدولة المصرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *