الرئيسية / اخبار مصر / جوله السيسى بالدراجه فى شوارع شرم الشيخ خلال المؤتمر الوطنى الاول للشباب
جوله السيس بالدراجه
السيسى فى شرم الشيخ

جوله السيسى بالدراجه فى شوارع شرم الشيخ خلال المؤتمر الوطنى الاول للشباب

فى اعقاب استضافة مدينة شرم الشيخ العالمية لفاعليات المؤتمر الوطنى الاول للشباب ، قام سيادة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى صباح يوم الاربعاء بالقيام بجولة رياضية بالدراجة فى شوارع مدينة شرم الشيخ سميت ب جوله السيسى بالدراجه  .

الاجانب و المصريين تفاجأوا ب جوله السيسى بالدراجه :

و من المقرر ان تنتهى فاعليات اعمال المؤتمر الوطنى الاول للشباب يوم غد الخميس ، و جدير بالذكر ان سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى كان قد التقى من خلال جولتة على متن الدراجة الرياضية فى شوارع مدينة شرم الشيخ بعدد من المواطنين المصريين و كذلك عدد من الاجانب و السائحين ذو الجنسيات المختلفة .

الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح  المؤتمر الوطنى الاول للشباب بالامس بمدينة شرم الشيخ :

يذكر ان الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى قد قام بإفتتاح صباح يوم امس الثلاثاء المؤتمر الوطنى الاول للشباب و قد شاركة فى افتتاح هذا المؤتمر الضخم عدد ضخم من المسئولين و كذلك عدد من الاعلاميين الذين يغطوا فاعليات المؤتمر و قد بلغ عددهم اكثر من ثلاثة الاف شاب .

و قد قام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قام بإرسال لرسالة سلام لكافة شعول العالم اثناء تواجدة فى وسط الثلاثة الاف شاب الذين شاركوا فى الماراثون الرياضى الذى قادة الرئيس السيسى اليوم الاربعاء بالدراجة فى شوارع مدينة شرم الشيخ الرائعة و قد انتهت جوله السيسى بالدراجه و الشباب المصاحب له عند مجسم ايقونة السلام .

و يجدر بالذكر ان السياح حرصوا على التقاط عدد من الصور السيلفى مع سيادة الرئيس خلال جولتة الرياضة على الدراجة و هم فى سعادة و فخر بالغين ، حيث كانت تلك الجولة مفاجأة رائعة غير منتظرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *