الرئيسية / اخبار مصر / دجال الصعيد يوهم ضحاياه بقدراتة الروحانية و استخراج الجن
دجال الصعيد
دجال الصعيد الشيخ حامد

دجال الصعيد يوهم ضحاياه بقدراتة الروحانية و استخراج الجن

قررت نيابة مركز محافظة لمنيا الامر بحبس دجال الصعيد حامد . ر .  ع و الذى يبلغ من العمر اربعة و اربعون عاماً و قد امرت النيابة بحبسة على ذمة التحقيقات التى تتم تجاهه بتهمة النصب و الاحتيال على عدد من الضحايا و ايهامهم انه يتمتع بقوة روحانية و يستطيع تسخير الجن من اجل علاج امراض الناس و كذلك من اجل استخراج الكنوز من مخابأها .

دجال الصعيد يوهم ضحايا بإمتلاكة لقدرات خارقة و قدرتة على استخراج الجن :

و قد تبين من التحقيقات التى قامت بها النيابة ان المتهم دجال الصعيد كان يلقب نفسة بأسم الشيخ حامد و انه كان دائماً ما يفهم ضحاياة بإمتلاكة قدرات خارقة و كان دائم استعمال اوراق مكتوب عليها طلاسم غريبة و يدعى بكونها تعازيم كما كان يستخدم ادوات عطرية و مواد طبية و مواد عشبية .

المظبوطات التى كانت فى حوزة الشيخ حامد دجال الصعيد :

و قد قامت مباحث الاداب العامة التابعة لمحافظة المنيا بتقديم الاحراز التى تم ظبتها فى حوزة دجال الصعيد و بعد التحليل وجد انها عبارة عن ثمانية زجاجات من ماء الورد و تسعة زجاجات من زيت الزيتون فضلا عن خمسة زجاجات مسك و كان فى حوزة المتهم ايضاً زجاجات بيتادين و كذلك كحول بالاضافة الى تسعة اكياس من عدة انواع مختلفة من الاعشاب .

و قد تبين حوزة الدجال على اوراق بها طلاسم غير مفهومة و حزام يستخدم فى ضرب المرضى من اجل ايهام الضحايا انه يستخرج الجن من جسمهم ، و قد ضبط ضباط المباحث مبلغ مالى فى حوزة المتهم يبلغ مقدارة ثلاثون الف جنيهاً مصرياً و هى نتيجة لما حصل علية من عمليات النصب المختلفة التى قام بها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *