الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاربعاء 26/10/2016 : الملك سلمان يؤكد أن المملكة ستشهد تحول تاريخى خلال رؤية 2030
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الاربعاء 26/10/2016 : الملك سلمان يؤكد أن المملكة ستشهد تحول تاريخى خلال رؤية 2030

تشتمل اخر اخبار السعودية اليوم الاربعاء الموافق 26/10/2016 على العديد من المستجدات الهامة , حيث أكد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , خادم الحرمين الشريفين , على أن المملكة سوف تشهد تحولاً تاريخياً كبيراً فى رؤية 2030 .

وحول التفاصيل فقد جاءت كالتالى :

الملك سلمان يؤكد أن المملكة ستشهد تحول تاريخى خلال رؤية 2030

أكد خادم الحرمين الشريفين , الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , على أن المملكة العربية السعودية سوف تشهد خلال الفترة القليلة المقبلة تحولا تاريخيا من خلال رؤيتها 2030 .

والتى تتضمن العديد من البرامج والمبادرات التى من شأنها ان تعمل على تحول وطنى يساهم فى بناء  اقتصاد قوى للمملكة يعتمد على تعزيز التنافسية وتنويع دعائم الاقتصاد .

وأضاف خادم الحرمين أن هذا الهدف المراد تحقيقة لبنا إقتصاد قوى يتطلب جهودا مخلصة ورؤى واضحة تمكن السوق السعودى من جذب الاستثمارات وتحسين قدرته على التنافس مع الاقتصادات العالمية .

كما أكد الملك سلمان على أن بلاده قادرة على مواجهة هذا التحدى وصناعة تجربة اقتصادية أساسها الجودة والتميز ما سيحقق لها نهضة إقتصادية حقيقية .

ونوه خادم الحرمين بأن المملكة سوف تتبنى كافة المنهجيات الحديثة التى من شأنها تعمل على إدارة الأمور بشكل  يحقق التطور والنماء .

حيث أطلقت الدولة مجموعة من البرامج التى تعمل على تطوير الأداء الحكومى ودعم المسيرة التنموية , مشيرا إلى أنه كانت إحدى هذه المبادرات الموافقة على إنشاء جائزة الملك عبدالعزيز للجودة لتكون إحدى المحفزات الوطنية .

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , خادم الحرمين الشريفين , قد أعلن عن ذلك خلال الكلمة التى ألقاها نيابة عنه وزير التجارة والاستثمار ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبى .

وذلم فى الحفل الذى أقامته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة لتكريم المنشآت الفائزة بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة فى دورتها الثالثة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *