الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 26/10/2016 : الفريق ضيفاً على ساسولو في لقاء سهل تاريخياً على صلاح ورفاقه
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 26/10/2016 : الفريق ضيفاً على ساسولو في لقاء سهل تاريخياً على صلاح ورفاقه

يحل اليوم فريق روما الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على فريق ساسولو ، في التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكاليتشو” . هذا اللقاء تاريخياً ، يعد مواجهة سهله للمصري محمد صلاح ورفاقه بالذئاب ، وله أهمية خاصة تجعل الفريق يتطلع للنقاط الثلاث .

صلاح عقدة ساسولو

تعد مواجهة ساسولو جيدة بالنسبة لصلاح ، والذي يمثل عقدة له . فقد تواجه صلاح روما مع ساسولو ثلاث مرات ، خلالهم سجل 3 أهداف ، هدفان في الموسم الماضي والثالث في الموسم الذي قبله . ويسعى روما لمواصلة مطاردة يوفنتوس في صدارة الكاليتشو ، حيث يدخل المباراة بفارق نقطتين فقط عنه في جدول ترتيب المسابقة ، بامتلاكه 9 نقطة ، وتساويه مع ميلان صاحب المركز الثالث في نفس الرصيد ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف .

ويسعى أبناء المدير الفني لروما لوتشاينو سباليتي للتفوق أيضاً على ميلان ، والذي افتتح مساء أمس الجولة العاشرة من الدوري ، بلقاءه أمام جنوة والذي نال فيه هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف ، ليطمع روما أكثر في الوصول للقمة .

ساسولو يخسر في المواجهات المباشرة

وبالنسبة للمواجهات التاريخية بين الفريقين فالكفة ترجح روما للفوز اليوم ، كونه تقابل مع ساسولو في 6 مباريات ، فاز في ثلاثة منها ، وتعادل في مثيلاتهم . ولم يتمكن أبداً خصم اليوم من هزيمة الذئاب ، بل إن فارق الأهداف بينهم شاسعاً ، فروما أحرز في شباك ساسولو 12 هدفاً ، بينما أحرز فيه 5 أهداف فقط .

يذكر أن روما سيواجه سامبدوريا اليوم بقائمة تضم 21 لاعباً يتواجد بها محمد صلاح ، ويغيب عنها بسبب الإصابة توماس فيرمالين وبيريز وبيروتي ، وتشهد عودة أنطونيو روديجر عدما تعافى من إصابة الركبة .

روما تحتفل بصلاح

وقبيل مواجهة اليوم كانت الصفحة الرسمية للذائب على موقع “فيس بوك” ، قد احتفلت بمحمد صلاح ومرور عام كامل على تسجيله هدفاً في شباك فيورنتينا فريقه السابق ، وذلك خلال موسم 2015/2016 . وقد شهد هذا اليوم عدم احتفال صلاح بالهدف ، حيث أنها كانت أول مواجهة له ضد فريقه القديم ، ولم يشارك زملائه فرحة تسجيله .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *