الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 26/10/2016 : الفريق في ضيافة ليونيسا بكأس ملك إسبانيا في مواجهة دون عناصر ال BBC
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد وكولتورال ليونيسا

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 26/10/2016 : الفريق في ضيافة ليونيسا بكأس ملك إسبانيا في مواجهة دون عناصر ال BBC

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على فريق كولتورال ليونيسا ، بملعب “رينو دي ليون” في لقاء ذهاب منافسات دور ال16 بكأس ملك إسبانيا ، والذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة . ويسعى رفاق زيدان لتخطي ليونيسا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية ، لكنه يخشى مفاجآته .

الملكي يواجه ليونيسا في وقت تألقه

يستهل اليوم ريال مدريد مشواره ببطولة الكأس بلقاء فريق ، كاد أن يتأهل الموسم الماضي لدوري الدرجة الثانية لكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك في النهاية . أما الموسم الحالي فيحتل لوينيسا صدارة مجموعته في منافسات الدوري ، حيث تمكن من الفوز في 8 جولات من الدوري وتعادل في إثنين ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن .

من هنا يخشى الملكي تحقيق الخصم مفاجئة على حسابه ، كون المباراة أيضاً على ملعبه ووسط جماهيره . وبالنسبة للمواجهات التاريخية بينهما في بطولة الكأس ، فلم يلتقيا سوى في مباراة وحية موسم 1959/1960 ، واستطاع الملكي اكتساح ليونيسا في الذهاب بنتيجة 5-0 ، وفي الإياب بنتيجة 4-0 .

قائمة الملكي دون ال BBC

وقد قام زيدان بالإعلان عن قائمة فريقه ، والتي ضمت 16 لاعباً فقط ، وشهدت غياب الثلاثي الهجومي للفريق عناصر BBC ، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل ، والذي فضل زيدان إراحتهم .

وهذه هي أسماء لاعبي قائمة مباراة اليوم بالكأس

cvnktmbwyaeibqm

كاسيميرو يعود في الديربي

أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق البرازيلي كاسيميرو ، عن عدم تعافيه بعد من إصابة الشرخ في مستوى الساق بالقدم اليسرى ، والتي لحقت به في مباراة إسبانيول والتي أقيمت يوم 18 من شهر سبتمبر الماضي . وكانت مدة غياب كاسيميرو قد قدرت لفترة أكثر من شهر ، نظراً لصعوبة الإصابة .

ويعود البرازيلي للملاعب في لقاء الديربي أمام أتليتكو مدريد ، المقرر عقده يوم 19 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الليجا الإسبانية ، وحتى هذا الوقت سيستمر في مواصلة التعافي من الإصابة . وكان زيدان خلال المؤتمر الصحفي قد أبدى دهشته ، من قيام المنتخب البرازيلي باستدعاء اللاعب لمعسكره الإعدادي قبيل مواجهتيه في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 201 خلال الشهر المقبل ، حيث أنه لم يشفى بعد ، وهو ما دفع النادي لإجراء فحوصات له للتأكد من وضعه الصحي .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *