الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 26/10/2016 : الفريق يستضيف سامبدوريا في لقاء محو أحزان هزيمة وملاحقة ميلان للصدارة
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 26/10/2016 : الفريق يستضيف سامبدوريا في لقاء محو أحزان هزيمة وملاحقة ميلان للصدارة

يستضيف اليوم يوفنتوس الإيطالي فريق سامبدوريا ، على ملعبه في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي “الكاليتشو” . وتعد تلك المواجهة السهلة نسبياً كون الخصم لم يحقق سوى 3 انتصارات خلال الجولات التسع الماضية من الدوري . لقاء اليوم مهم جداً لرفاق ماسيميليانو أليجري المدير الفني لليوفي ، والفوز فيه يحقق له الكثير .

اليوفي يرغب في غسل أحزانه

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم ، ساعياً لاقتناص النقاط الثلاث وسط أرضه وجمهوره بملعب “يوفنتوس ستاديوم” ، للابتعاد بصدارة الكاليتشو والذي يحتلها برصيد 21 نقطة . لكن فريق روما سيطارده اليوم بلقاءه في نفس التوقيت بفريق ساسولو ، وهو أيضاً لقاء سهل على الذئاب ، لذا فالفوز لليوفي هو هدف لا غنى عنه اليوم ، خاصة أن روما هو ثاني الترتيب بفارق نقطتين فقط عنه .

ولليوفي هدف آخر يتمثل في إرضاء جمهوره اليوم ، بغسل أحزان هزيمته الجولة الماضية على يد فريق ميلان بهدف نظيف ، تسببت في طمع الكثبر من الفريق في انتزاع الصدارة منه ، وهو ما اقترب منه ميلان بهذا الانتصار كونه وصل رصيده إلى 19 نقطة بفارق نقطتين عنه . لكن ميلان تعثر في الجولة الحالية وخسر بثلاثية من جنوة ، ويريد يوفنتوس الاستفاد من الخسارة والعودة بالابتعاد عن المنافسين في جدول الترتيب .

عودة أسامواه وكيلليني

وقد قام أليجري بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 23 لاعباً . وشهدت القائمة عودة الثنائي جورجيو كيلليني وكوادو أسامواه ، واللذان تعافيا من إصابتهما . وأشارت التقارير لنية أليجري في جعل الحارس البديل نوربيرتو نيتو ، أساسياً في مباراة اليوم أمام سامبدوريا .

وهذه هي أسماء لاعبي قائمة مباراة اليوم

 

cvolwz_wyaaxji2

لماذا يغيب بوفون عن مباراة اليوم ؟

وكما نلحظ في القائمة السابقة ، فقد غاب الحارس الأساسي لليوفي جيانلويجي بوفون ، ومن هنا جاء اقتراب نيتو من خوض المباراة ، ولكن لماذا غاب بوفون عن المباراة ؟ هذا السؤال أجابت عنه الصحف الإيطالية ، بإشارتها في تقاريرها أن أليجري يريد إراحة حارسه المخضرم ، قبيل عودته لمنافسات الجولة الحادية عشر من الكاليتشو . كما أكدت إن بوفون والذي منح راحة سلبية ليومين من التدريبات ، سيستتأنف مرانه مع الفريق بدءاً من غد الخميس ، استعداداً لمباراته القوية في الكاليتشو أمام فريق نابولي والتي ستقام يووم السبت المقبل .

ماروتا يكشف تفاصيل صفقة بوجبا

خلال اجتماعه بأعضاء الجمعية العمومية للنادي ، كشف بيبي ماروتا المدير التنفيذي ليوفنتوس عن تفاصيل صفقة انتقال اللاعب الفرنسي بول بوجبا إلى نادي مانسشتر يونايتد الإنجليزي ، والتي تمت في موسم انتقالات الصيف الماضي ، في تعاقد هو الأضخم خلال انتقالات اللاعبين على مستوى العالم .

وقال ماروتا :

قمنا بضم بوجبا من اليونايتد قبل 4 أعوامٍ مقابل 1,5 مليون يورو فقط، ولكنه كان مُصمماً على العودة إلى هناك من جديدٍ بأي طريقةٍ ممكنةٍ في الصيف الماضي، بالرغم من محاولاتنا الحثيثة للإبقاء عليه من أجل الحفاظ على الجذور الفرنسية في النادي .

وواصل ماروتا حديثه :

طالبنا الشياطين الحمر بـ105 ملايين يورو ثمناً لانتقاله، بخلاف 5 ملايين أخرى كمتغيرات، مستحقة الدفع في حالة تجديد عقده معهم أو انتقاله لفريقٍ آخرٍ بأكثر من 50 مليون يورو، ليصبح صافي ربحنا من تلك العملية 95 مليون يورو… وإذا ما استقطعنا الضرائب بالإضافة لمبلغ 27 مليون يورو حصل عليها وكيله مينو رايولا، فإن صافي ربح اليوفي من تلك العملية يصل لـ72 مليون يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *