الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي المصري النايل سات 2016
تردد قناة مكملين
الاقمار الصناعية

تردد قناة مكملين الفضائية علي القمر الصناعي المصري النايل سات 2016

قناة مكملين الفضائية هي احدي  القنوات الاخبارية المصرية التي تم انشاؤها في الذكري الاولي لثورة الثلاثون من يونيو عام 2014 لدعم جماعة الاخوان المسلمين بعد فض اعتصام رابعه العدوية والقبض علي عدد كبير من قيادات جماعه الاخوان المسلمين في مصر .

وتم انشاء قناة مكملين الفضائية علي يد عدد من رجال اعمال شباب من جماعه الاخوان المسلمين ونالت القناة شهرة واسعه منذ البداية حيث قامت بنشر تسريبات للرئيس السيسي عندما كان وزير دفاع للبلاد وهو يقوم بسب عدد من دول الخليج العربي ووصفها علي انها انصاف دول تمتلك اموال .

واتخذت قناة مكملين من شعار رابعه العدوية الشهير الذي يستخدمه جماعة الاخوان لوجو للقناة وتوصل عدد المتابعين لقناة مكملين الفضائية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الي مليون متابع مما اكسب القناة اهمية علي الساحه الاخبارية المصرية .

وتقدم قناة مكملين عدد من البرامج المتنوعه التي تناقش الشئون المصرية المتنوعه علي مدار الساعه ما بين نشرات اخبارية وبرامج حوارية من بينها برنامج الو مكملين الذي يقدمه الاعلامي عمرو الشال وبرنامج مصر النهاردة الذي يقدمه الاعلامي محمد ناصر اضافة الي عدد اخر من البرامج المتنوعه .

وتركز قناة مكملين خلال الفترة الحالية علي تشجيع المصريين للنزول في مظاهرات الحادي عشر من نوفمبر المقبل لعزل الرئيس السيسي عن الحكم فيما اطلق علية ثورة الغلابه اعتراض علي مجموعه القرارات الاقتصادية التي اتخذها الرئيس السيسي وادت الي ارتفاع الاسعار بشكل كبير .

وتتعرض قناة مكملين للتشويش بصفه مستمرة علي القمر الصناعي النايل سات مما يجعل القناة تعتمد علي البث الحي علي الانترنت اضافه الي تغيير تردداتها بصفة مستمرة ليتمكن المشاهدين من متابعه القناة والبرامج التي تقدمها واليكم الان ترددات القناة علي النايل سات والهوت بيرد والعرب سات .

النايل سات : التردد 11012 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ن معدل تصحيح الخطا 5/6 .

العرب سات : التردد 11142 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

الهوت بيرد : التردد 12111 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *