الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فيس بوك مجانا من خلال متجر جوجل لالكتروني
رابط الفيس بوك الحديد
تحميل فيس بوك

تحميل فيس بوك مجانا من خلال متجر جوجل لالكتروني

فيس بوك هو احد اهم واشهر مواقع التواصل الاجتماعي الكثيرة والمتعدده حيث يبلغ عدد الافراد الذين يمتلكون حسابات لهم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالملايين حول العالم من الشرق الي الغرب حيث يتيح فيس بوك لمستخدمية العديد من المميزات .

فمن خلال فيس بوك يستطيع الفرد التواصل مع اصدقائة من خلال الرسائل النصية ومكالمات الصوتية والفيديو المجانية اضافه الي ارفاق الملفات من صور وملفات للورد فيستخدمه عدد كبير من اصحاب الاعمال في انجاز اعمالهم الخاصة .

ويمكن من خلال فيس بوك انشاء صفحات شخصية او مجموعات خاصة سواء كانت مرئية او غير مرئية ومقتصرة علي عدد محدد من الاصداقاء وكل تلك المميزات توافر الوقت والمجهود المبذول في التواصل بين الاصدقاء في اي مكان .

فمنذ ظهور الفيس بوك واصبح التواصل بين الاخرين من الاصدقاء والاقارب حول العالم سهل للغاية حيث لا يحتاج المستخدم سوي امتلاك حساب خاص به علي فيس بوك للبدء في التواصل مع الاخريين في اي مكان حول العالم دون اي تكاليف مادية اضافية .

وتسعي شركة فيس بوك التي تقدر ارباحها بمليارات الدولارات الامريكية الي التطوير المستمر في برنامجها فيس بوك فقامت بعمل فيس بوك مسنجر لتسهيل تبادل الرسائل بين الافراد وبعضهم البعض وفيس بوك مسنجر تطبيق ليس بمعزل عن الفيس بوك الاساسي حيث يحتاج مستخدم فيس بوك مسنجر الي امتلاك حساب له علي الفيس بوك .

كما قامت شركة فيس بوك بعمل تطبيق خاص ببرنامجها فيس بوك يمكن تحميله علي اجهزة الهاتف المحمول والاجهزة الذكية المدعمة بتقنية الاندرويد مجانا من خلال متجر جوجل الالكتروني وعدد من المواقع الالكترونية الاخري وهو تطبيق سهل الاستخدام وامن علي المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم .

ولتحميل البرنامج فيس بوك من خلال تطبيق جوجل بلاي او متجر جوجل الالكتروني بطريقة مباشرة من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *