الرئيسية / اخبار التعليم / تغيب الطالب صاحب ورقة امي ماتت عن تكريمه اليوم
صاحب عبارة امى ماتت
اطالب محمد عبد الكريم

تغيب الطالب صاحب ورقة امي ماتت عن تكريمه اليوم

نظمت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء , اليوم الثلاثاء الموافق 17/5/2016 , حفلاً مصغراً للطالب محمد عبد الكريم حسن , الشهير بـ الطالب صاحب ورقة امي ماتت ومات معها كل شئ , الذى كتبها  فى إجابته على سؤال تعبير عن فضل الأم فى امتحان مادة اللغة العربية للصف الخامس الإبتدائى .

إلا أن الطالب محمد لم يحضر حفل التكريم , بالرغم من إنتظار قيادات مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، على رأسهم الدكتور عادل عبدالمنعم , وكيل وزارة التربية والتعليم , وصوله منذ الساعة العاشرة صباحاً حتى إنتهاء يوم العمل .

حيث كانت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء قد أعلنت عن تجهيزها حفل تكريم الطالب الذى يقيم منطقة الشيخ زويد وأنه تقرر حضوره برفقة 2 من المدرسين بمدرسته فى سيارة تابعة لإدارة الشيخ زويد التعليمة , إلا أنه لم يحضر ولم يتمكنوا من الوصول إليه .

ولم يتم حتى الأن معرفة السبب الرئيسى وراء تغيب الطالب عن الحضور , بالرغم من التنسيق معه حيث كان من المقرر نم يكون حفل التكيم يوم أمس الإثنين , إلا أن الطالب إعتذر لقيامه بمهام جمع محصول الخوخ مع أسرته وتم تأجيله إلى اليوم .

وكان من المقرر أن تقوم مديرة الإدارة التعليمية لمحافظة شمال سيناء , سلمى أبو شيخة , بمنح الطالب شهادة استثمار إلا أنها حررت ولم تسلم له لعدم التمكن من الوصول إليه .

والجدير بالذكر أن الطالب محمد عبد الكريم حسن , هو طالب بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة الشاطئ التابعة لإدارة الشيخ زويد فى شمال سيناء فوجئ المصححون لمادة اللغة العربية عند تصحيحهم سؤال التعبير الخاص بفضل الأم بإجاتبهه بعبارة مختصرة نصها  يقول فيها ماتت أمى ومات معها كل شىء .

ولم يكن الطالب يعلم بما أثارته إجابته من ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن تم تصوير ورقة الإجابة ونشرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *