الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فلاش اون لاين جديدة لكل الاطفال
العاب اطفال
اون لاين

العاب فلاش اون لاين جديدة لكل الاطفال

نشات العاب فلاش و انواع عديدة من الالعاب الشهيرة ، في جميع انحاء العالم لاكثر من عشر سنوات ، ومؤخرا شعبيتها قد شهد زيادة ملحوظة. وقد اتخذت العاب فلاش نمو كبير فى وسائل التواصل الاجتماعية مثل الفيس بوك من حيث الانتشار ، و قد زاد على هذا الشكل التطوير من العاب فلاش و في زيادة من اي وقت مضى .

و هناك سبب وجيه جدا لارتفاع الطلب على المطورين  العاب فلاش ، و ذلك من اجل الجذب للزوار ، و هذا بالضافة الى زيادة العلامة التجارية ، و ايضا تشجيع الزوار على زيادة موقع العاب فلاش من خلال التبادل على الشبكات الاجتماعية و الارتباط بها .

المشكلة الوحيدة فى العاب الفلاش يمكن أن تكون التكلفة ، سواء كنت في وضع اللعب في المنزل ، او الاستئجار باى مكان العاب فلاش ، حيث هناك تكاليف كبيرة من اجل التطوير للالعاب ، الا ان استخدام تلك الأدوات لتطوير العاب فلاش يمكن أن يستغرق شهورا عديدة من الدراسة والتعلم ، و تتكلع اللعبة الواحدة من المنتجين و المبرمجين لها الاف الدولارات ، و ذلك من ال الوصول الى ما يريده صاحب اللعبة ، و تقدمت الامور الى أن اصبحت العاب فلاش تلعب بصورة شبه مجانية و بعدها اصبحت تلعب بصورة مجانية تماما و من خلال مواقع متخصصة ايضا .

و هناك عدد من الشركات تقدم تراخيص للعب العاب فلاش ، ترخيصا محدودا يسمح للعبة فقط ليتم استخدامها على نطاق واحد . غير انه من الممكن الحصول على التراخيص اقل تقييدا التي تمنح لك الوصول الى العاب متعددة ، و يمكن ان يتم اللعب لالعاب مجانية  من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *