الرئيسية / اخبار العالم / إطلاق نار عشوائي بمستشفى حائل السعودي واصابة 9 اشخاص
المستشفى السعودى بحائل
اطلاق نار عشوائى يسفر عن اصابة 9

إطلاق نار عشوائي بمستشفى حائل السعودي واصابة 9 اشخاص

شهدت المواقف الخارجية لمستسفى الملك خالد بمدينةحائل شمال المملكة العربية السعودية , صباح اليوم الثلاثاء , حادثة إطلاق نار عشوائي , مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص .

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من محاصرة المكان على الفور وتم التحفظ على 14 شخصاً من  نفذوا الحادث وتسببوا فى إثارة الفوضى والبلبلة ورعب المواطنين والمرضى بالمستشفى .

كما تم نقل المصابين إلى داخل المستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم , حتى إستقرت حالاتهم الصحية لأخذ أقوالهم فى الحادث ومعرفة الملابسات التى ادت إلى حدوثه .

يذكر أن هذا الحادث قد حدث نتيجة نشوب مشاجرة بين عددٍ من الأشخاص “سعوديي الجنسية” بمواقف مستشفى الملك خالد بحائل , نتيجة لخلافات سابقة وقعت قبيل ثلاثة أيام بينهم , حيث تم إيقاف بعضهم البعض وتم إطلاق النيران بشكل عشوائي مما نتج عنها إصابة عدد منهم , وتم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج.

أما حول ضبط الجناة , فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 14 شخصاً تمهيداً لإحالة قضيتهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة .

وقد أكد مسئولون بالأمن السعودى أن الحادث لم يسفر عن وجود أى قتلى , إلا أن هناك 9 مصابين قد تلقوا العلاج اللازم لهم وإستقرت حالاتهم الصحية إلى حد كبير , وسوف يقوموا بمغادرة المستشفى فور فحصهم للتأكد من سلامتهم .

ولم تعد هذه الحادثة الأولى التى تشهدها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الراهنة , إلا أن هناك العديد من الحوادث المروعة التى تنتج عن مشاجرات مستمرة تسفر عن وجود قتلى ومصابين .

هذا وقد أعلنت الجهات الأمنية عن تكثيفها جهودها حتى تحد من إنتشار هذه الوقائع التى تودى بحياة الأبرياء من المواطنين الذين يتصادف مرورهم أثناء حدوث الواقعة , بالإضافة إلى تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع حتى يتم ضبط مرتكبى الحوادث وعدم الإفلات من القانون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *