الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فايبر 2016 الجديد للمحادثات الفورية المجانية Download Viber 2016
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تنزيل فايبر 2016 الجديد للمحادثات الفورية المجانية Download Viber 2016

نقدم لكم اليوم آخر اصدار من تطبيق فايبر 2016 الجديد , الذى يعد البرنامج الأفضل والأقوى فى مجال المحادثات الفورية التى تتيح المكالمات المجانية فى مختلف دول العالم .

يعمل فايبر بشكل اساسى على إعادة إنشاء بيئة هاتفية عادية , بالإضافة إلى إنشاء قائمة على المكالمات والرسائل النصية , فقط من خلال إدخار رقم الهاتف الخاص بالمستخدم .

يتيح برنامج فايبر 2016 للمستخدمين إرسال رسائل نصية او اجراء مكالمات هاتفية عادية من خلال إستخدام الإنترنت دون أى مصاريف إضافية مما يوفر المال.

كما يتيح عمل مجموعات للمحادثات بخلاف إتاحة إمكانية ارسال الصور والفيديوهات التى تعمل بسلاسة على واجهة الهاتف , كل هذا مجاناً دون أى مصاريف إضافية .

واكد البرنامج على عدم وجود أى إعلانات من شأنها ان تعمل على تدعيم البرنامج , ولا نيه للقيام بذلك حتى لا يؤثر سلباً على مستخدميه .

ويُعد برنامج فايبر من اشهر تطبيقات الأندرويد التى يستخدمها كافة مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمب بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

ويتمتع بشهرة واسعة لدي المستخدمين في كل انحاء العالم , ليس فى الوطن العربى فقط , فأصبح من اشهر تطبيقات المحادثات الفورية المتاحة فى متجر جوجل .

كما يتميز فايبر بالعديد من المزايا الهامة التى جعلته فى صدارة برامج المحادثات الفورية عن غيره من البرامج الآخرى والتى من بينها الآتى :

 

مزايا فايبر 2016 الجديد :

  • يتميز برنامج فايبر 2016 بدقة عالية للصوت والصورة معاً خلال المحادثات الفورية .
  • يتيح الإتصال المجانى بالمسجلين الذين يوجد أرقامهم فى الهاتف دون الحاجة إلى إنشاء قائمة اخري لهم .
  • يوفر إمكانية تحديد الأصدقاء تلقائياً من خلال الأرقام الموجودة على الهاتف .
  • إمكانية الاجتماع مع اكثر عن 5 عشر صديق فى آن واحد .
  • لا يحتاج البرنامج إلى تسجيل او إدخال كلمة سر.

لتحميل البرنامج يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *