الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : المهندس شريف إسماعيل يغادر الى شرم الشيخ للمشاركة فى ملتقى الشباب
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : المهندس شريف إسماعيل يغادر الى شرم الشيخ للمشاركة فى ملتقى الشباب

نتابع وننشر اخر اخبار مصر التى جاءت اليوم الثلاثاء الموافق 25/10/2016 , حيث قام رئيس الوزارء , المهندس شريف إسماعيل , بمغادرة مطار القاهرة الدولى متوجهاً إلى شرم الشيخ للمشاركة فى مؤتمر الشباب .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

المهندس شريف إسماعيل يغادر الى شرم الشيخ للمشاركة فى ملتقى الشباب

قام المهندس شريف إسماعيل , صباح اليوم الثلاثاء , بمغادرة مطار القاهرة الدولى , فى طريقة إلى شرم الشيخ من أجل المشاركة فى مؤتمر الشباب .

حيث من المقرر عقد هذا المؤتمر اليوم الثلاثاء الموافق 25/10/2016 لمدة ثلاثة ايام وسوف ينتهى يوم الخميس الموافق 27 /10/2016 برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية .

وسوف يقام هذا المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ختام عام الشباب المصرى , والذى يعد ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة مع مجموعة من الشباب المصرى .

ويعد هذا المؤتمر قناة اتصال حقيقية وفعالة بين الحكومة المصرية والشباب الواعد من جميع أنحاء الجمهورية الذين يعبرون بصدق وإخلاص عن شباب الجامعات والقوى السياسية والإعلاميين والأحزاب .

الجامعة العربية تستضيف اليوم اجتماعا ثلاثيا حول سبل دعم الازمة الليبية

من المقرر اليوم الثلاثاء أن تستضيف جامعة الدول العربية برئاسة أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية , إجتماعاً ثلاثياً هاماً  حول سبل دفع عملية التسوية السياسية للأزمة الليبية.

وياتى هذا الإجتماع بمشاركة كل من الرئيس التنزانى الأسبق “جاكايا كيكويتى” الممثل الأعلى للاتحاد الأفريقى إلى ليبيا، و”مارتن كوبلر” الممثل الخاص لسكرتير عام الأمم المتحدة ورئيس بعثة الدعم الأممية فى ليبيا.

وقد صرح الوزير المفوض محمود عفيفى , المتحدث الرسمى باسم أمين عام الجامعة , بأن هذا الاجتماع يهدف فى المقام الأول إلى توحيد وتنسيق الجهود العربية والأفريقية والأممية الرامية إلى تشجيع الحوار السياسى بين كافة الأطراف الليبية.

هذا بالإضافة إلى تأمين الدعم الدولى والإقليمى اللازم لاستكمال تنفيذ الاستحقاقات التى نص عليها الاتفاق السياسى الليبى الموقع فى الصخيرات وإنجاح عملية الانتقال الديمقراطى فى البلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *