الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم 17/5/2016 في الدوري الانجليزي
جدول ترتيب الدوري اللإنجليزي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم 17/5/2016 في الدوري الانجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد اليوم امام بورنموث في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثامن والثلاثون من الدوري الانجليزي, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب أولد ترافورد بقيادة الحكم جوناثان موس.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو محتل المركز السادس من الدوري الانجليزي برصيد 63 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 18 مباراة وتعادله في تسع مباريات, اما بورنموث فيدخل مباراة اليوم وهو محتل المركز السادس عشر برصيد 42 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 11 مباراة وتعادله في تسع مباريات.

ويسعى مانشستر يونايتد في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز للحصول على الثلاث نقاط والتقدم إلى المركز الخامس في الدوري الانجليزي وذلك في ختام الموسم.

كما أن مانشستر يونايتد يسعى إلى الثأر من بورنموث الذي حقق فوزا على المان في مباراة الدور الاول من الدوري الانجليزي بهدفين مقابل هدف, كما أن مانشستر يسعى إلى تحقيق فوزه الاخير في الدوري بعد خسارته في اخر مباراة خاضها في الدوري الانجليزي امام وست هام يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

أمام بورنموث فمباراة اليوم هي تحصيل حاصل فهو نجح في الهروب من الهبوط ليستمر في الدوري الانجليزي للموسم القادم, ولكن فوزه في مباراة اليوم سيجعله يتقدم عدد من المراكز في ختام الدوري الانجليزي, كما أن بورنموث يسعى أيضا إلى تحقيق فوزا اخيرا في الدوري الانجليزي خاصة أن الفوز غاب عنه منذ أربع مباريات كان أخرها مباراته امام وست بروميتش البيون والتي تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 وسيقوم المعلق الرياضي محمد الكواليني بالتعليق على مباراة اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *