الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : الامام الأكبر يغادر القاهرة إلى شرم الشيخ للمشاركة فى مؤتمر الشباب
الامام الاكبر احمد الطيب يترأس جلسة طارئة للمجلس الاعلى للازهر
شيخ الازهر

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : الامام الأكبر يغادر القاهرة إلى شرم الشيخ للمشاركة فى مؤتمر الشباب

جاءت بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء الموافق 25/10/2016 بالإعلان عن مغادرة الامام الاكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الازهر الشريف , مطار القاهرة الدولى إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة فى مؤتمر الشباب .

وجاءت التفاصيل فى الآتى :

الامام الأكبر يغادر القاهرة إلى شرم الشيخ  للمشاركة فى مؤتمر الشباب

قاما شيخ الأزهر الأمام الأكبر , الدكتو أحمد الطيب , والبابا تواضروس الثانى , بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية , صباح اليوم الثلاثاء , بمغادرة مطار القاهرة الدولى .

وذلك للتوجه إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة بمؤتمر الشباب , الذى من المقرر له ان يقام  تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية .

ويأتى إنعقاد هذا المؤتمر كملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية وكافة مؤسساتها المختلفة مع عدد من الشباب المصرى لعرض رؤيتهم للمستقبل والتخطيط له .

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر الوطنى للشباب اليوم الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر الجارى , ويستمر لمدة ثلاثة أيام لينتهى الخميس الموافق 27 من أكتوبر 2016 فى مدينة شرم الشيخ .

ويعتبر هذا المؤتمر بمثابة قناة إتصال فعالة بين الحكومة المصرية والشباب الواعد الذى يحرص على خدمة بلاده والغرتقاء بوطنه والنهوض به .

وسوف يأتى هذا المؤتمر بحضور شباب الجامعات والقوى السياسية والإعلاميين والأحزاب وشباب الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة.

وإستكمالاً لما تم عرضه على بوابة الازهر الالكترونية  , فقد استقبل الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف , أمس الإثنين , السفير مايكل ديامسيس سفير اليونان الجديد بالقاهرة.

وقد رحب الإمام الأكبر بالسفير اليونانى فى مشيخة الأزهر الشريف , معرباً عن تمنيه أن يتوفق فى عمله فى القاهرة , مؤكدًا على عمق العلاقات المصرية-اليونانية .

وأكد فضيلته على تطلُّع الأزهر الشريف إلى إقامة علاقات ثقافية بين الأزهر واليونان من خلال التبادل العلمى والثقافى بين الجانبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *