الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : القوات اليمنية تعثر على صواريخ مضادة للدروع بصعدة فى مواقع للميليشيات الحوثية
مستجدات الاراضى اليمنية
اخر اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 25/10/2016 : القوات اليمنية تعثر على صواريخ مضادة للدروع بصعدة فى مواقع للميليشيات الحوثية

تضمنت اخبار اليمن اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أكتوبر الجارى الإعلان عن اهم التطورات التى إستجدت على الساحة اليمنية ,

حيث عثرت قوات الجيش اليمنى على صواريخ مضادة للدروع بمحافظة صعدة فى الماقع التى يقطن بها الميليشيات الحوثية , وجاءت التفاصيل فى التالى :

القوات اليمنية تعثر على صواريخ مضادة للدروع بصعدة فى مواقع للميليشيات الحوثية

أعلن المركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية , صباح اليوم الثلاثاء , أن قوات الجيش قد تمكنت من العثور على صواريخ حرارية موجهة مضادة للدروع .

مشيراً إلى أنه قد تم تهريبها للمليشيات الحوثية بمنطقة البقع بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية , بالإضافة إلى عثورهم على عبوات ومتفجرات فى مواقعهم التى تم تحريرها كانت تنوى زراعتها فى الطرق .

يذكر أن قوات الجيش اليمني والمقاومة فى صعدة قد قامت بإطلاق عملية عسكرية كبيرة قبل أسبوعين , حيث استطاعت من خلالها تحرير مناطق كثيرة فى مديرية كتاف والبقع الحدودية مع السعودية .

كما تمكنت القوات من تحرير اللواء 101 ميكانيكى مدرع فى منطقة البقع وعثرت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة من بينها صواريخ قصيرة المدى.

وأضاف المركز أن مدفعية التحالف العربى قد استهدفت , فجر اليوم , مواقع وتجمعات المليشيات الحوثية بمنطقتى حرض وميدى وتمكنت من تدمير دبابة ومخزنا للسلاح.

بالإضافة إلى إستهداف طائرات التحالف تعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية بمنطقة نهم شرق صنعاء , حيث دمرت لهم دبابتين ومدافع من عيارات مختلفة.

كما تشهد محافظة تعز مواجهات يومية عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثيين وصالح  , حيث بلغ عدد القتلى فى آخر مواجهة 5 من عناصر مليشيات وجرح 7 آخرون خلال المواجهات التى شهدتها جبهات القتال فى المدينة.

كما تم جرح 5 من عناصر القوات الحكومية فى المواجهات ذاتها التى تأتى فى إطار محاولات الميليشيات الحوثية السيطرة على الأراضى اليمنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *